الرئيسية » الهدهد » دول الحصار تتراجع عن موقفها بشأن بطولة “خليجي24” في الدوحة .. فما الذي حدث؟؟

دول الحصار تتراجع عن موقفها بشأن بطولة “خليجي24” في الدوحة .. فما الذي حدث؟؟

وطن- ذكرت صحيفةالرايالكويتية مساء الثلاثاء، أن بطولة كأس الخليج لكرة القدم خليجي24 المقررة في الدوحة، ستشهد مشاركة المنتخبات كافة، بعد عدول السعودية والبحرين والإمارات عن عدم خوض منافساتها التي كان من المقرر أن تنطلق في 24 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 6 ديسمبر المقبل، بمشاركة خمسة منتخبات فقط هي الكويت وعمان والعراق واليمن بالاضافة الى قطر المضيفة.

بدورها ذكرت “قنوات الكاس” الرياضية القطرية،

بحسب شبكة الجزيرة القطرية، أن اتحاد كأس الخليج العربي سيعقد اجتماعا غداً الأربعاء لإعادة نظام المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها 24 بعد تراجع عدد من المنتخبات (لم تسمها) عن قرار عدم المشاركة.

وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر إن هذه المعلومات حصلت عليها “من مصادر خاصة”.

بعد أن لجأت السعودية للسلطان قابوس .. مستشار محمد بن زايد “يبشّر” الخليجيين بهذا الأمر

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية فسيعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم، في الدوحة، اجتماعاً طارئاً لبحث عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والخاصة بـ”خليجي 24″، على أن يصدر الإعلان الرسمي لمشاركة “الثلاثي” على إثره، بحسب مصدر موثوق قريب من ملف البطولة، ليرتفع بالتالي عدد الدول المشاركة إلى ثمانية.

وبعودة مشاركة “الثلاثي” سيتم إجراء قرعة جديدة وفق النظام السابق الذي يتمثل في توزيع المنتخبات الثمانية على مجموعتين، تضم كل منها أربعة فرق، على ان تقام المنافسات في الموعد المحدد سابقاً.

الجدير ذكره أن البطولة شهدت ارتفاع عدد المنتخبات إلى 8، بدءاً من النسخة الـ17 في الدوحة العام 2004، وباتت الدورة تقام بنظام توزيع الفرق على مجموعتين يتأهل منهما صاحبا المركزين الأول والثاني الى الدور نصف النهائي، على ان يلتقي الفائزان فيه في المباراة النهائية.

وكان الاتحاد القطري للعبة أكد في بيانات صحافية سابقة ترحيبه بمشاركة منتخبات السعودية والإمارات والبحرين في أي وقت يسبق انطلاق البطولة.

وتصدر هاشتاغ #خليجي_24 موقع “تويتر” بدول الخليج، في أعقاب الكشف عن عدول السعودية والبحرين والإمارات عن عدم المشاركة في البطولة.

مغرّد شهير يكشف إحباط الأمن القطري مخططاً لـِ”خلايا إماراتية” أثناء بطولة “خليجي 24”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “دول الحصار تتراجع عن موقفها بشأن بطولة “خليجي24” في الدوحة .. فما الذي حدث؟؟”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.