الرئيسية » الهدهد » سعودية تُبشر مواطنيها بافتتاح أول ملهى ليلي “نايت كلوب” في جدة وتنشر فيديو من الداخل: “قولوا ما شاء الله”

سعودية تُبشر مواطنيها بافتتاح أول ملهى ليلي “نايت كلوب” في جدة وتنشر فيديو من الداخل: “قولوا ما شاء الله”

وطن- سادت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية موجة غضب واسعة، بعد تداول مقطع مصور لفتاة سعودية متبرجة تبشر مواطنيها بافتتاح أول “نايت كلوب” في جدة.

الفتاة السعودية التي عرفت نفسها بـ”خديجة” ظهرت في المقطع المصور كاشفة عن شعرها وهي تصور المكان من الخارج وتكشف عن موقعه وتقول:”قبل أعمار اسكواير مقابل محمود سعيد هذا هو المدخل ماشاء الله تبارك الله وغدا الافتتاح ونتشرف بحضوركم”

كما نشرت خديجة فيديو من داخل النايت كلوب أظهر تشطيبات فاخرة ومنصة للرقص والغناء مزودة بأحدث أجهزة الصوت.

ويرى هؤلاء الناشطون أيضا أن توسيع صلاحيات ونشاطات هيئة الترفيه “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانفلات الأخلاقي”، حسب رأيهم.

 “شاهد” أمير سعودي ينشر فيديو “فاضح” لفتيات سعوديات بأحد شوارع جدة.. ما قُمنَ به أثار غضباً واسعاً!

وفي محاولته للتغيير بالمملكة، فرض محمد بن سلمان منذ توليه ولاية العهد، في يونيو 2017، حالة جديدة غير مسبوقة في مجتمع بلاده؛ تجسّدت في انفتاح هائل بمجالات الموسيقى والغناء والمرأة، في حين قيّد من جانب آخر، الأصوات الرافضة لهذا الانفتاح.

ودعم بن سلمان سلسلة قرارات تقضي بالتخلّي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة، وكذلك دخولهن ملاعب كرة القدم، فضلاً عن إقامة عرض للأزياء وافتتاح دور للسينما.

 الخمور متوفرة بكافة أنواعها وكذلك النساء.. تفاصيل جديدة تكشف امتلاك محمد بن سلمان “ملاهي ليلية” في جدة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سعودية تُبشر مواطنيها بافتتاح أول ملهى ليلي “نايت كلوب” في جدة وتنشر فيديو من الداخل: “قولوا ما شاء الله””

  1. انا برأيي أمثال هولاء يغيروا دينهم ويسلمون السعودية لأهلها البدو والعرب المحافظين وهم يذهبون مع تغيير دينهم إلى أمريكا وبلاد الإباحية

    رد
  2. ملهي ليلي ….؟؟
    شي طيب ورؤيا موفقة يعني اغني وديسكو ومشروب يعني خمرة وطبعا لابد بل ضروري كم مومس لزوم اكتمال الجلسة والرقصة وطبعا مورد هالنوعية من المومسات تركي قواد هو فيه غيره مشهور الان بالقواده وطبع سيتمكن الحاج والمعتمر من زيارة هذا النادي قبل التوجه لمكه لانه علي الطريق تماما وطبعا بل اكميد سيكون من رواده وربما مؤسسيه قدوة المجتمع عائض القرني والكلباني والريس ابو لواط وباقي شلة وفرقة حخسب الله .
    عموما …
    كل هالمؤشرات والمشاريع تبشر بالخير ….عسي ان تكرهو شيء وهو خير لكم ….
    دعو صاحب الرؤيا ٢٠٣٠ ….يستمر في رؤياه ….دعوها فإنها مآموره ….
    وكل يستعد ليوم الخلاص …فهذا ما جنوه لانفسهم …وساعتها فقط لن يستثني احد ….كلن يعني كلن .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.