الرئيسية » الهدهد » بعد السماح بالعلاقات غير الشرعية في الفنادق.. ابن سلمان يسمح هذه المرة لفريق أجنبي مسيحي بزيارة المملكة

بعد السماح بالعلاقات غير الشرعية في الفنادق.. ابن سلمان يسمح هذه المرة لفريق أجنبي مسيحي بزيارة المملكة

وطن – موجة غضب عارمة عمت مواقع التواصل في السعودية، عقب نشر  قناة «فوكس نيوز»، تقريرا كشف عن سماح السعودية لأول مرة في تاريخها لفريق أجنبي مسيحي بزيارة المملكة بغرض السياحة.

ومن المنتظر أن تستقبل  السعودية أول رحلة لسياح مسيحيين مخصصة لزيارة مواقع أثرية تاريخية في إطار انفتاح المملكة على السياحة.

وقالت «فوكس» إنه مع تزايد انفتاح المملكة العربية السعودية على السياح ، بدأت شركة أسفار هذا الاسبوع في تقديم «أول جولة مسيحية على الإطلاق لمواقع نادرة»، إذ وعدت المشاركين بإلقاء نظرة عن قرب على موقع مثير يُعتقد أنه جبل سيناء الحقيقي، الجبل الذي نزلت فيه الوصايا العشر على النبي موسى.

“ابن سلمان” يسمح لقناة “إنجيلية” أمريكية بتصوير أول فيلم وثائقي عن الآثار والكنائس بالسعودية

وقررت السعودية، منح تأشيرات سياحية في أعقاب زيارة الوفد الثاني من القادة الإنجيليين من أميركا، الذي استضافه ولي العهد «محمد بن سلمان» العام الماضي وفي وقت سابق من هذا العام وفق التقرير.

وفي هذا السياق قالت «روندا ساند»، صاحبة شركة السفر المقيمة في الولايات المتحدة: «الجو في السعودية يتغير.. إنهم يعملون بجد في تطوير البلاد قطاع السياحة».

وستمنح «ليفينج باسجز» مجموعة من 25 شخصًا هذا الأسبوع فرصة زيارة «كهوف  أرض مدين»، وسيقود  الرحلة «جول ريتشاردسون» مؤلف كتاب «جبل سيناء في شبه الجزيرة العربية: كشف الموقع الحقيقي».

وقال «ريتشاردسون» للقناة إن «هذا الموقع هو أهم موقع أثري في التاريخ الحديث، نحن ممتنون للغاية أن الحكومة السعودية سمحت لنا بزيارة المملكة لرؤية بعض كنوزها التاريخية»

يحدث في مملكة “ابن سلمان”..300 فيزا للحج تُهدى لسياسي لبناني مسيحي بينما يُمنع شعب مسلم بأكمله من بيت الله الحرام

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد السماح بالعلاقات غير الشرعية في الفنادق.. ابن سلمان يسمح هذه المرة لفريق أجنبي مسيحي بزيارة المملكة”

  1. لان هالسفيه بكل بساطة مالقي احد يلجمه شعب لهطل جبان واسرة اغلبها مدمنين مخدرات وواسخه ومشايخ اولاد كلب وجيش هزيل والامل في الشباب لذا يحاول هذا السفيه ان يجعل منه راكب ومركوب ويحولهم الي مخانيث حتي يتربع هو واسرته علي عرش البغاء والمشكلة كلما اتي ملك من هالاسرة اللعينه نهب ثروات البلد وجعلها في حساباته ثم يموت الحمار فتاخذ البنوك الغربيه كل ارصدته ثم ياتي حمار اخر ونفس العملية ولا احد لا احد يعبر ممن سبقة لذا اتوقع نه٩اية دموية عنيفة لحكم هذا الارعن فالشعب محتقن والبلد الي دعارة وضياع والكل الكل مل من هذا السفيه وعصابته المجرمه .

    رد
  2. موجة غضب عارمة عمت مواقع التواصل في السعودية،

    ………………………………………………..

    ومنقاش يقول لكم ياسعاوده اص ولا كلمه
    وكل واحد فيكم يضع جزمه في فمه؟

    ياانكم رجال شرفاء احرار وتنزلون للشارع
    او اخرسوا وعلى حق الحمار.

    نباح ونهيق ونقيق ونعيق في تويتر هو لاشباه الرجال والمخنثين والمخصيين والخنثويين؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.