اتهمت سلطنة عُمان بأنها منبع تجارة المثليين في العالم.. “الشاهين” يفضح أحدث حسابات الفتنة الإماراتية ويجرِّس المتطاولين

5

عادت الحسابات الوهمية بمعرفات عُمانية والتي يديرها حمد المزروعي من الإمارات، للتطاول على سلطنة عُمان ومحاولة شيطنتها بنشر الأكاذيب والشائعات عنها.

هذه المرة جاء “المزروعي” البذيء وكتائبه بحساب جديد يحمل اسم “الدكتورة فاطمة الحوسني” بعدما افتضح أمر الحسابات الأخرى وعلى رأسها “أمل بنت جاسم”.

حساب ” الحوسني” المزعومة والتي تقول زورا بأنها دكتورة عمانية نشر صورة مسيئة وزعم أن سلطنة عمان هي منبع تجارة المثليين في العالم.

لكن سريعا ما فطن العُمانيين لحساب الفتنة الإماراتي هذا وانهالت الردود الهجومية والساخرة عليه.

الرد الأقوى كان لحساب “الشاهين” العُماني المعروف الذي أكد أن هذا الحساب هو أحد حسابات الفتنة التي تدار من الإمارات بإشراف محمد بن زايد والمزروعي.

وتابع ساخرا:”نفيدكم بأننا وفي تاريخ 2 ديسمبر 1971 قد قمنا بتجميع هذه العينات وإرسالها إلى أبوظبي حسب طلبكم لتعويض النقص في القوة البشرية والقوة الذكورية الناتج عن تزاوج فرسان خنور مع مختلف الجينات التالفة في سكة الخيل ونتيجة فقدان الأصل وضياع الهوية وتلاشي الملامح الوطنية فقد قام بعضهم (وبناء على توجيهاتكم للحفاظ على التراث الإماراتي الأصيل) بهذه الممارسات التي لا تعكس الا صورتكم فقط”

وقال “الشاهين” إن أكبر عدد زبائن عيادات تجميل من الذكور في الشرق الأوسط يوجد في الإمارات، مشيرا إلى أنه في العام الماضي فقط بلغ عدد المستفيدين من هذه العيادات فوق 28 الف إماراتي ( تحميل الأنف. نفخ الشفاه. شفط دهون الخصر والصدر وغيرهم).

وسبق أن شن حساب “الشاهين” العُماني الشهير قبل أيام هجوما عنيفا على كتائب الذباب الإلكتروني في الإمارات، وكشف عن حسابات وهمية يديرها المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي في الخفاء للإساءة للسلطنة.

ونشر “الشاهين” في تغريدة له على حسابه بتويتر صورة تثبت وقوف “المزروعي” المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، وراء حساب بمعرف كويتي يحمل اسم “أمل بنت جاسم” ويتخصص في التطاول والإساءة لعُمان.

ويتعمد المغرد البذيء حمد المزروعي نشر الافتراءات والأكاذيب ضد سلطنة لشيطنتها، بسبب موقف السلطنة من الأزمة الخليجية واختيارها جانب الحياد وهو ما أغضب “مبز ومبس”.

وكان آخر ما نشره المزروعي للإساءة للسلطنة هو نشر إشاعة وإدعائه انتشار الحمى القلاعية بصلالة لضرب موسم السياحة هناك.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    نفيدكم بأننا وفي تاريخ 2 ديسمبر 1971 قد قمنا بتجميع هذه العينات وإرسالها إلى أبوظبي.. انتهى الاقتباس!جاء يكحلها عماها انت ثبت الافتراء الكاذب ياخبل!ههههههههه
    في مثل هذة الحملات المغرضة يجب الرد بهذا القول( كل يرى الناس بعين طبعة)!

  2. محمود الطحان يقول

    حين يصل الانحطاط الأخلاقي الي هذا المستوي المطلوب من إدارة هذا الموقع عدم نشر هذا المستوي المنحط من الاخلاق وعدم نشر التغريدات المسيئه افضل من نشرها وزيادة الأحقاد والفتن الاساءه للسلطنه بسبب مواقفها المشرفه البعيده عن الفتن والصراعات لا تعجب الحاقدين ويتطاولون بتغريداتهم المسيئه عيب عيب عيب

  3. هزاب يقول

    لهذي الدرجة أصبحت مسقط وعمان حيطة واطئة؟ ويعني الشاهين هو خبير في المثلية حتى يرد عليهم ؟ يا أخي لا أعلم أية مستوى في قعر الإنحطاط سيصل إليه التراشق بين هذين الكانتونيين كانتون تحت احتلال بريطانيا المباشر وكانتون الأموال الطائلة ورحلات الفضاء ووووو! زمان كانوا الناس يحترموا مسقط وعمان لانهم دائما صامتين عن الجهلاء والصمت حكمة اليوم الكل يضحك على بلد الهرولة والانبطاح والتطبيع لأنه بتكلم كثيرا ومن كثر كلامه كثرت أخطائه وزلاته!خخخخخخخ! بس ترى ما كذب او ما كذبت مسقط وعمان وكر لكل تلك الاشكال بس العيون على غيرهم ! هعععع

  4. ديني الاسلام يقول

    ما نريد احترامك .. لانه ببساطة يا هزاب ما عندك احترام لنفسك فاي احترام رح يصدره شخص لا يحترم نفسه
    فاقد الشيء لا يعطيه

  5. قاهر هزوبه يقول

    هزوبه لاتخفي معدنش تراش وحده منهن المثليات والجرب اللي في مؤخرتش دليل على هالشي . يالله روحي انبطحي وانشطحي لولي نعمتش وضريب مؤخرتش يالكاهنه يالعياره يالمكاره .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More