AlexaMetrics "ستُعجبكم" .. "شاهد" محمد علي يحضّر مفاجأة جديدة لـ"السيسي" ونجله محمود | وطن يغرد خارج السرب

“ستُعجبكم” .. “شاهد” محمد علي يحضّر مفاجأة جديدة لـ”السيسي” ونجله محمود

قال الفنان والمقاول المصري محمد علي إنه “يجهز مفاجأة” لرئيس النظام المصري عبدالفتاح  والسيسي وابنه محمود نائب رئيس المخابرات العامة.

 

ووصف في فيديو جديد بثّه على حساباته بمواقع التواصل، السبت، محمود -نجل السيسي- بـِ”الأهبل”.

 

وتناول محمد علي مقابلة أجرتها إحدى قنوات التلفزة المقرّبة من النظام، مع المقاول المصري سيد الطيب، الذي كان فناناً سابقاً قبل أن يترك التمثيل ويتّجه للعمل مع القوات المسلحة، مشيراً إلى أنّ اللواء كامل الوزير الرئيس السابق للهيئة الهندسية للقوات المسلحة الذي يشغل حاليا منصب وزير النقل.

 

وقال محمد علي إن إعلام السيسي استضاف سيد الطيب ليشوّهه، لكّنه أي -سيد- قدّم اعترافات تدين محمود السيسي والنظام.

https://www.facebook.com/MohamedAliSecrets/videos/381278809477831/?__xts__[0]=68.ARDzAZPc92Hi6rwGDVpYQYyzBDewBUzuhrwyrdpPH4NbqAi9aRchLqQcsGjl_50gOgmuuYvUpfFBdhDMM1i4TyKkzvWhFVfViCMZ2zjIVfTPAIv3_r7C6Grrc9-DXlXk5B-PIaX4Lcg-h-bRe6peM9JKY35BFNECCV2EEmD88FCC4KsY3S_OP8uiZjyASPlZPd6_PLiCDS5C96U1nUzwU17yVqTx9nvXM8aj4jTk0YpVK97INPACmcYoEmifeVwedaF7opeSAz_O9-uyPtqEL-ms1fGYWqdBMP__4gmco9gndUUJdXZ4R7ghaJtFOUufYsi2VNKT7as_vUElZWEiti7-srzRJtSG&__tn__=-R

وقال إن اللواء كامل الوزير عمل تعديلات في منطقة الشويفات بقيمة تتجاوز مئة مليون .

 

وجدد سخريته من حديث السيسي عن نفسه حينما قال: “لو أنفع اتباع لاتباع”. وأضاف أنه قابل مستثمرين مصريين في اسبانيا، وسألوه عن سبب “المشكلة” بينه وبين السيسي، وأخبرهم أن السبب مادي.

 

وتابع محمد علي انه أكد للمستثمرين أنه يريد العودة الى مصر، ولن يتمّ ذلك إلا برحيل السيسي. 

 

وقال ساخراً إنه اتفق معهم على “بيع” السيسي مقابل ربع جنيه مصريّ، داعياً لإطلاق هاشتاغ “#السيسي_بربع_جنيه”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. للاسف هذا الشخص المدعي انه يحب بلده هو عميل مزدوج للسيسي لايهام المصريين انه معاهم قلبا وقالبا…الخسيسي وضع ذلك الشخص لابادة ا خر واحد معترض بحجة انهم اخوان والقضاء علي ماتبقي من معارضين …من اين له كل تلك المعلومات ومن امده بها غير الخسيسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *