الرئيسية » الهدهد » “شعبية” محمد بن نايف أثارت جنون ابن سلمان بعد ظهوره المفاجئ بعزاء اللواء “الفغم”.. لجأ لحيلة “عجيبة” ليشفي غليله

“شعبية” محمد بن نايف أثارت جنون ابن سلمان بعد ظهوره المفاجئ بعزاء اللواء “الفغم”.. لجأ لحيلة “عجيبة” ليشفي غليله

وطن – تصدر اسم ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف، قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر السعودية بعد أن التقطت الكاميرات ظهور نادر جديد له بينما كان يؤدي واجب العزاء في اللواء “عبدالعزيز الفغم”، الحارس الشخصي للملك “سلمان بن عبدالعزيز”.

وظهر “بن نايف” في مقاطع فيديو متداولة، وهو يقدم واجب العزاء لعائلة “الفغم”، حيث عدد مناقب الحارس الشخصي، وتفاعل معه الحضور بالترحم عليه.

وحظى وسم “#محمد_بن_نايف” بتفاعل واسع من قبل السعوديين، الذين أشادوا بالأمير السعودي وأيام حكمه وعبروا عن دعمهم له ما أظهر شعبية كبيرة للأمير الموضوع تحت الإقامة الجبرية وهو ما تسبب في إثارة جنون ابن سلمان.

غير أن أمرًا عجيبًا حدث بعد قليل حيث تغير اسم الوسم من “#محمد_بن_نايف” ليصبح “#محمد_بن_ناصر”، الأمر الذي أثار سخرية النشطاء السعوديين.

ويأتي ذلك بالتزامن مع قيام إدارة تويتر في الشرق الأوسط، بحذف وتعليق العديد من حسابات وصفحات العديد من نشطاء الدول العربية والمناهضين لأنظمة بلادهم ، بل وحذف الأوسمة المتصدرة في هذه البلدان مثل ما حدث في مصر خلال الأحداث الأخيرة والتي تم خلالها حذف العديد من الأوسمة المناهضة للسيسي ونظامه.

وفي يونيو الماضي، كشف حساب “العهد الجديد” على “تويتر”، المعروف بتسريباته من داخل أروقة صناعة القرار بالسعودية، عن معلومات جديدة تتعلق بتنحية “بن نايف” عن ولاية العهد لصالح نجل العاهل السعودي الملك “سلمان بن عبدالعزيز” الأمير “محمد”.

وقال الحساب إن سوارا إلكترونيا لا يزال في قدم “بن نايف”، منذ وضعه يوم عزله من منصبه.

كيف بدا الأمير المعزول محمد بن نايف في أحدث ظهور له؟!

كما أكد أن “محمد بن نايف لا يزال قيد الإقامة الجبرية بقرار من محمد بن سلمان، منذ الإطاحة به من ولاية العهد بتاريخ 21 يونيو/حزيران 2017، ولا يخرج إلا بموافقة ولي العهد”.

وكانت وكالة “رويترز”، ذكرت أن “بن نايف” في تاريخ عزله، تلقى اتصالًا للقاء الملك “سلمان” في الطابق الرابع من القصر الملكي في مكة، دون معرفة بقرار عزله.

ونقلت عن مقرب من “بن نايف”، أن “الملك سلمان جاء للقاء ولي العهد (آنذاك) وكانا وحدهما في الغرفة وقال له: “أريدك أن تتنحى”، وبرر طلبه بأن “إدمانه العقاقير المسكنة يؤثر على حكم ولي العهد على الأمور وتقديره لها”.

“يستخدم عصا تساعده في المشي” .. تفاصيل تعذيب محمد بن نايف في حبسه الإنفرادي قبل نقله إلى قصر مهجور

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شعبية” محمد بن نايف أثارت جنون ابن سلمان بعد ظهوره المفاجئ بعزاء اللواء “الفغم”.. لجأ لحيلة “عجيبة” ليشفي غليله”

  1. سواء من يعبد بن سلمان
    او من يعبد بن نايف
    سواء من يركع لصنمه بن سلمان
    او من يسجد لربه بن نايف
    فكلاهما مدمن مخدرات
    وصناعه صهيونيه والاخر صليبيه
    فسحقا للعابد والمعبود.
    فتعندما نكتب ويكتب غيرنا بان هذا القطيع ماهو الا سافل منحط قيمته مايخرج من دبره ,بغي من بغايا روسيا اشرف من اشرفهم. الا من رحم الله وقليل ماهم
    فان هذا الكلام ليس به مبالغه او يخالف الواقتع القذر بالمهلكه الصهيوصليبيه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.