الرئيسية » الهدهد » نصير العمري يسب العُمانيين ويثير غضبهم: “اللعنة على كلاب قابوس”

نصير العمري يسب العُمانيين ويثير غضبهم: “اللعنة على كلاب قابوس”

وطن- زاد الأكاديمي والسياسي الأردني الدكتور نصير العمري في بذاءته وتطاوله على سلطنة عُمان وشعبها، حيث وصف من يهاجمه وينتقده من العُمانيين بـ”الكلاب النابحة” ما تسبب في هجوم عنيف ضده.

“العمري” وبعد مغادرته قطر بعد تسجيل حلقته مع فيصل القاسم على الجزيرة، لازال يصر على استفزاز العُمانيين، الذين انتقدوا استقبال الجزيرة له وهو يسب عُمان وأهلها.

وعاد الأكاديمي الأردني للتطاول على العُمانيين في تغريدة جديدة رصدتها (وطن) زاد فيها من البذاءة لدرجة وصفه العُمانيين المهاجمين له بـ”كلاب قابوس”.

حساب “الشاهين” العُماني الشهير بتويتر والذي يعتبره نشطاء حائط الصد عن السلطنة بتويتر، شن هجوما ناريا على العمري ورد عليه ساخرا:”طائرتك ليست قافلة ابا سفيان والعواء يتشابه صوته مع اقرانك من جيري ماهر إلى يوسف علاونة”

وتابع هجومه:”فلا ضرنا نباحك ولا اخافنا صمتك وستضمحل زوبعتك قبل أن تغادر الأجواء الخليجية، تم اعتماد مكافآتك المالية وسيتم تسليمها بالتنسيق مع لوبي يوسف وعبير فور وصولك بالسلامة إلى بلد الحرية والديمقراطية”

لمصلحة من؟.. نصير العمري لا يتوقف عن مهاجمة سلطنة عُمان والتطاول على حكامها وهذا ما قاله عن نظام الحكم الوراثي

وختم الشاهين رده الناري على نصير العمري بالقول:”وان كان طبع العمانيين هادئاً فهو يخبئ الخطر في العمق، ولو بعد حين بانتظار مفاجآتك في يونيو 2020 وربما تأتيك مفاجاتنا قبلها”

وكان عُمانيون بموقع التواصل تويتر شنوا هجوما عنيفا على الأكاديمي والسياسي الأردني الدكتور نصير العمري، وذلك عقب ظهوره الأخير على شاشة قناة “الجزيرة” القطرية.

ولام العُمانيون قطر وقناة “الجزيرة” لاستضافتها الأكاديمي الأردني الذي سبق أن هاجم السلطان قابوس وسياسة السلطنة.

وكان الدكتور نصير العمري ظهر على شاشة قناة “الجزيرة” مع الإعلامي فيصل القاسم في برنامجه الاتجاه المعاكس بحلقته الأخيرة ما أثار غضب العُمانيين بسبب مواقف العمري الهجومية ضد السلطنة.

بعد السلطان قابوس.. نصير العمري يتطاول على ملك الأردن ويسبه:”يقف مع من يبقيه على كرسي الحكم”

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “نصير العمري يسب العُمانيين ويثير غضبهم: “اللعنة على كلاب قابوس””

  1. الان اكتشفتم أن نصير العمري كاتب بذي اللسان والخلق ومرتزق لمن يدفع ؟؟
    قلنا سابقا هذا المشرد ليس اردني !!!
    فلسطيني لاجئ بالاردن
    يهاجم كل شي واي شي
    فمن لاوطن له لا ولاء له ولا انتماء فتجده كالكلب أن تتركه يلهث وأن تحمل عليه يلهث

    رد
  2. لعنه تلعنك ياحثااله.. إذا فيك خير شرفنا ف عمان.. بس بتلحقك النار خلال 24ساعه بس انتظرفقط … إذا ما اعتذرت… اوعدك

    رد
  3. من نقل لي مسبة فقد سبني
    وهاذا ماينطبق على موقع يغرد وقناة الجزيرة وزرع الفتن بين الشعوب وإصدار فوضى فالعالم العربي تدمر هاذه المنطقة والمستفيد بني صهيون ( اتمنى بنت الصهاينة ان لاتتحسس) والصفوين الجدد والمتعثمنين الجدد ( العلمانيين) مع منظمات أخرى كالبنائين الاحرار وحراس الهيكل

    رد
  4. عجيب أمر العرب ! يوم قناة أو شخص يمدحهم تسمع كلام يضحك! هذي هي الحرية هذا هو المثقف والأديب والسياسي وغلا فلا! أول ما يطلع واحد لا يغرد على لحنهم تسمع كلام أكثر إضحاكا وخزيا وعارا ! يعني هو كل فرد وكل قناة وكل صحيفة وكل موقع لازم يمدح مسقط وعمان ؟ على أيش؟ البطالة والعجز؟ ام على الهرولة والتطبيع ؟ أم على شلل الحكومة واختفاء الحاكم منذ 7 أشهر لا حس ولا خبر؟ أم ماذا ؟ كل يوم مسقط وعمان تفضح نفسها وتفضح عقلية سخيفة في التعاطي مع الاحداث لدرجة أصبحت محل مهانة ومذلة واستصغار وتجرا عليها الكل 1 هذا هو المنجز الوحدي الذي يمكن ان يتفاخروا به! خخخخخخ

    رد
  5. هو كان مطلوب منه ايش؟ يمدح ويردح لمسقط وعمان؟ خلاص عندكم عبدالباري عطوان وعندكم الحامدي الهاشمي ! هل تفكرون كل الناس مثلهم؟ شوية عقل يا مسقط وعمان ترى ابتذالكم فاق الحد ووصل أكثر من الجنون!

    رد
  6. سعيد
    29 سبتمبر، 2019 at 12:06 ص
    عجيب أمر العرب ! يوم قناة أو شخص يمدحهم تسمع كلام يضحك! هذي هي الحرية هذا هو المثقف والأديب والسياسي وغلا فلا! أول ما يطلع واحد لا يغرد على لحنهم تسمع كلام أكثر إضحاكا وخزيا وعارا ! يعني هو كل فرد وكل قناة وكل صحيفة وكل موقع لازم يمدح مسقط وعمان ؟ على أيش؟ البطالة والعجز؟ ام على الهرولة والتطبيع ؟ أم على شلل الحكومة واختفاء الحاكم منذ 7 أشهر لا حس ولا خبر؟ أم ماذا ؟ كل يوم مسقط وعمان تفضح نفسها وتفضح عقلية سخيفة في التعاطي مع الاحداث لدرجة أصبحت محل مهانة ومذلة واستصغار وتجرا عليها الكل 1 هذا هو المنجز الوحدي الذي يمكن ان يتفاخروا به! خخخخخخ

    كل الدول العربية أصبحت محل مهانة ومذلة واستصغار بين شعوب العالم دون استثناء وبها تنتشر البطالة والعجز ودولتك التي تنتمي إليها تأتي لرأس هذه القائمة وليست عمان فقط . حاول تقنع نفسك بنفسك فقط بردك هذا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.