الرئيسية » الهدهد » حسني مبارك يشعل مواقع التواصل بظهور جديد تزامنا مع دعوات الإطاحة بـ” السيسي”

حسني مبارك يشعل مواقع التواصل بظهور جديد تزامنا مع دعوات الإطاحة بـ” السيسي”

وطن- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بظهور جديد للرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك تزامنا مع الدعوات المنتشرة ويقودها رجل الأعمال والفنان المصري محمد علي للإطاحة برئيس النظام عبدالفتاح السيسي، عبر تظاهرة مليونية الجمعة المقبلة.

الظهور الجديد والمفاجئ جاء عبر صورة حديثة للمخلوع مبارك وزوجته نشرها عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق على حسابه الرسمي بانستجرام.

وعلى الفور انهالت التعليقات من متابعي عمر، وربط كثيرون بين الصورة وتوقيت نشرها المتزامن مع دعوات الإطاحة بعبدالفتاح السيسي.

وحكم مبارك مصر لمدة 29 عاما حتى تمت الإطاحة به في 25 يناير 2011 عبر ثورة شعبية جاءت بالإخوان على رأس السلطة، حتى تم الانقلاب عليهم بعد عام واحد من قبل رئيس النظام الحالي عبدالفتاح السيسي والذي كان حينها وزيرا للدفاع.

غضب واسع ضد السيسي في الذكرى السابعة لانقلابه المشؤوم برعاية “عيال زايد”

واليوم تشهد مصر حركة احتجاجات واسعة وغير مسبوقة ضد نظام عبدالفتاح السيسي، خاصة عقب الظهور المفاجئ والمثير لرجل الأعمال والفنان محمد علي الذي فضح فساد المؤسسة العسكرية والسيسي.

وجدد “علي” دعوته إلى التظاهر يوم الجمعة القادم للمطالبة بتنحي الرئيس عبد الفتاح السيسي، أو عزله عبر الجيش.

ودعا في مقطع فيديو حديث بثه مساء اليوم الأربعاء إلى نزول المصريين بكثافة في كل المحافظات، مؤكدا أن قوات الأمن لا تستطيع مواجهة الشعب المصري بأكلمه، ومستشهدا بهروب الشرطة أمام المتظاهرين في ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011.

وأكد محمد علي أن العديد من ضباط الجيش يتواصلون معه، مستدركا “لكنّ قادة كبارا يضغطون عليهم دفاعا عن مصالحهم الشخصية”.

وتشهد الشوارع المصرية حالة استنفار للأجهزة الأمنية بسبب انتشار الدعوة إلى التظاهر تحت عنوان “ثورة شعب”. كما شنت الشرطة حملة اعتقالات واسعة بحق نشطاء وسياسيين بارزين.

عقب رد السيسي على محمد علي.. “شاهد” ظهور جديد مفاجئ لـ “حسني مبارك” يشعل مواقع التواصل

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حسني مبارك يشعل مواقع التواصل بظهور جديد تزامنا مع دعوات الإطاحة بـ” السيسي””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.