الرئيسية » الهدهد » الأم المثالية فيفي عبده تعتذر عن “طول لسانها وسب الذات الالهية”: حب السيسي أخرجني عن شعوري

الأم المثالية فيفي عبده تعتذر عن “طول لسانها وسب الذات الالهية”: حب السيسي أخرجني عن شعوري

وطن- اعتذرت الراقصة المصرية المثيرة للجدل فيفي عبده، لمتابعيها عن الفيديو الذي نشرته أمس تهاجم فيه معارضي رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي لما صدر عنها من ألفاظ نابية وبذاءة عرضتها لهجوم غير مسبوق.

الراقصة فيفي قاللت في فيديو نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “أنا آسفة على الألفاظ اللي قلتها، أنا مش متعودة أتكلم بهذه الطريقة، لكن أنا رديت بنفس الطريقة اللي بيتكلموا بيها على السيسي”.

وأضافت: “أنا عايزه أقول للراجل ده الموجود في إسبانيا (تقصد محمد علي)، الباشا بتاعنا عبد الفتاح السيسي موجود في إسبانيا (علما بأنه متواجد في الولايات المتحدة للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة) ويرجعلنا بألف سلامة محروس إنت وجيشك وقضاءك العادل والشرطة”.

“رداحة الإمارات” تحولت من مهاجمة “الإخوان” إلى “سب” الفنانين المعارضين من أجل عيون السيسي

وتلقت الراقصة هجومًا واسعًا، الاثنين، عقب هجومها على المتظاهرين والمعارضين المطالبين بتنحي رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، ووصفها لهم بألفاظ قبيحة.

وكانت فيفي عبده قد نشرت بثًا مباشرًا مساء الأحد، عبر حسابها على إنستغرام، اتهمت فيه المتظاهرين بالسرقة وعدم النزاهة، فيما هاجمت عددا من المعارضين المتواجدين في خارج مصر بألفاظ مسيئة، ومنهم محمد علي.

وجاء في سياق حديثها، أن المتظاهرين والمعارضين لا يعلمون قيمة مصر، وأن “السيسي رئيس أهم بلد في العالم العربي وأن العالم الأوروبي يعمل له ألف حساب” بحسب قولها.

بثّ مباشر من غرفة نومها .. الراقصة فيفي عبده تُصاب بنوبة جنون وتسبّ بألفاظ إباحية المطالبين برحيل السيسي!

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الأم المثالية فيفي عبده تعتذر عن “طول لسانها وسب الذات الالهية”: حب السيسي أخرجني عن شعوري”

  1. ياخراشي…..فعلااللي استحوا ماتوا يابيئة يا سليطة اللسان….روحي الحقيه لبلحة الخسيسي عند الصهاينة …قاعد يتسول ياعيني لمكان يلمه لما يتشال من مصر ان شاء الله الامارات رفضت استضافته …اميركا اكيد رفضته للمهزئ ترمب عمل نفسه مش سامعه…دلوقتي عايز يروح الكيان الصهيوني روحي ياولية الحقيه وارقصي لهم جهنم وبئس المصير لك وله ولكل الذبان الالكتروني …وعجبي….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.