“شاهد” الأم المثالية فيفي عبده تعتذر عن “طول لسانها وسب الذات الالهية”: حب السيسي أخرجني عن شعوري

4

اعتذرت الراقصة المصرية المثيرة للجدل ، لمتابعيها عن الفيديو الذي نشرته أمس تهاجم فيه معارضي رئيس النظام المصري عبدالفتاح لما صدر عنها من ألفاظ نابية وبذاءة عرضتها لهجوم غير مسبوق.

الراقصة فيفي قاللت في فيديو نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “أنا آسفة على الألفاظ اللي قلتها، أنا مش متعودة أتكلم بهذه الطريقة، لكن أنا رديت بنفس الطريقة اللي بيتكلموا بيها على السيسي”.

وأضافت: “أنا عايزه أقول للراجل ده الموجود في إسبانيا (تقصد محمد علي)، الباشا بتاعنا موجود في إسبانيا (علما بأنه متواجد في الولايات المتحدة للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة) ويرجعلنا بألف سلامة محروس إنت وجيشك وقضاءك العادل والشرطة”.

وتلقت الراقصة هجومًا واسعًا، الاثنين، عقب هجومها على المتظاهرين والمعارضين المطالبين بتنحي رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، ووصفها لهم بألفاظ قبيحة.

وكانت فيفي عبده قد نشرت بثًا مباشرًا مساء الأحد، عبر حسابها على إنستغرام، اتهمت فيه المتظاهرين بالسرقة وعدم النزاهة، فيما هاجمت عددا من المعارضين المتواجدين في خارج بألفاظ مسيئة، ومنهم محمد علي.

وجاء في سياق حديثها، أن المتظاهرين والمعارضين لا يعلمون قيمة مصر، وأن “السيسي رئيس أهم بلد في العالم العربي وأن العالم الأوروبي يعمل له ألف حساب” بحسب قولها.

قد يعجبك ايضا
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    ياخراشي…..فعلااللي استحوا ماتوا يابيئة يا سليطة اللسان….روحي الحقيه لبلحة الخسيسي عند الصهاينة …قاعد يتسول ياعيني لمكان يلمه لما يتشال من مصر ان شاء الله الامارات رفضت استضافته …اميركا اكيد رفضته للمهزئ ترمب عمل نفسه مش سامعه…دلوقتي عايز يروح الكيان الصهيوني روحي ياولية الحقيه وارقصي لهم جهنم وبئس المصير لك وله ولكل الذبان الالكتروني …وعجبي….

  2. عبد السلام يقول

    لا اله الا الله , محمد رسول الله… حسبنا الله ونعم الوكيل…

  3. ايهاب يقول

    عآهرة مصر الأول وراقصة درجة سابعة سابقا إلى مزبلة التاريخ ياحشرة

  4. Aaaaaa يقول

    هذه النوعيات القذره الحقيره الدنيئه الواطيه من يؤيدون النظام الصهيوني الفاشي العنصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.