عمرو أديب أراد أن يلمع السيسي فكشف عن محاولة اغتيال فريدة من نوعها.. تم ضبط الخلية قبل التنفيذ وهذا ما حدث

3

في محاولة لتلميع رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي وتشويشا على الانتفاضة الجارية ضده في ، عرض الإعلامي المقرب من النظام عمرو أديب اعترافات لما قال إنها خلية إرهابية كانت تخطط لاغتيال السيسي.

“أديب” عرض على قناة «إم بي سي مصر» عبر برنامجه “الحكاية”، مقطع فيديو يظهر اعترافات بمحاولة اغتيال عن طريق القناصة في استراحته بالمعمورة.

وتم عرض مقطع الفيديو لاعترافات أحمد إمام نجم، ومحمود هاني قبلان، عضوي “لواء الثورة” بمراقبة استراحة الرئاسة بالمعمورة في محاولة لاغتيال الرئيس السيسي باستخدام القناصة.

وقال أحمد إمام نجم، إنه تدرب على رصد الشخصيات الهامة وقام باستلام كاميرات لمراقبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد وصول معلومات عن تردده على استراحته في المعمورة على متن طائرة خاصة، وأن هناك من سيقوم بتنفيذ العملية واستهدافه بالقناصة.

وأشار محمود هاني قبلان، إلى أنه تدرب في سوريا، وكان يجهز لعملية الاغتيال من داخل إحدى الشقق السكنية المواجهة لاستراحة المعمورة بالإسكندرية.

وعرض برنامج «الحكاية» فيديو للشقة المستخدمة في مراقبة استراحة المعمورة في محاولة لاغتيال الرئيس السيسي، بالإضافة للأجهزة والكاميرات التي استخدمت في عملية المراقبة.

وغالبا ما يضطر المعتقلون السياسيون للاعتراف تحت الضغط الشديد والتعذيب بتهم لم يرتكبوها، ويستغلهم النظام لتصوير مثل هذه المقاطع التي تخدم أهدافه.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ممحون بن سعود يقول

    هذا البغل القرع بهيمة ال الشيخ الذي اشتراه من سوق البهايم في مصر وطبطب علي مؤخرته يعرص ويعرض اعترافات اثنين من الغلابه اللي دعسهم العسكر لحد ماعافو العافيه نفسها ومستعدين يعترفون بقتل كندي مش السيسي وهذا الاسلوب الرخيص الفاشل استخدمته السعودية طويلا لضرب الاسلاميين وقامت المخابرات المصرية بقيادة الخرا ابن الخرا احمد بدر الذي كان مستشارا لوزير الداخليه السعودي بمعية شوية اغبياء من السعودية باحداث تفجيرات في الرياض وغير الرياض ثم قامت بعد ذالك باعداد قوائم الستين والسبعين والعشرين لمداهمة بيوت الغلابه وقتلهم تحت ذريعة مكافحة الارهاب حتي ترضي عنهم امريكا والغرب ويبقون في مناصبهم وهذا بلحه الان بيستخدم نفس الاسلوب بمعية هالبهيمة الاقرع ونقول للعرص واذنابه انتهي الدرس ياغبي يوم الجمعه تلم كلاسينك انت وانتصار وتغور في ستين داهيه عند ابو منشار عن شيطان العرب عند نتنياهو في مئة وستين داهية كفاية ياعرص مش حينفعك جاموسة ال الشيخ الاقرع .

  2. مسافر 2019 يقول

    أخي ممحون … أسعد الله صباحك بكل خير
    أخي ممحون لقذ ارتكبت خطاء عندما شبهت هذا المنحط بالبغل ( أكرم الله البغل ) عن هذا

    يا ملمع الأحذية ولاعقها أحب أبلغك بأنه لا أنت ولا مليار من أمثالك وأمثال أسيادك سيرد قدر الله ، وإن شاء الله وقريباً جداً جداً سأراك متشرد تطلب الناس بعد أن يحيق المكر والموت بأسيادك الواحد بعد الأخر في سنوات قليلة لا تتعدى أصابع اليد

    فو الله الذي لا إله سواه ( أني أرى جثث أسيادك الواحد بعد الأخر مبعثرة ، منهم من تتأفف الأرض عن قبولها بمن فيهم (الخسيسي ) الذي سيموت موته ما ماتها كلب في الجاهلية
    ( وغداً لناضره قريب ) وأقرب من ما تتصور ولن ينفعك أسيادك الذي يرمون لك العظام لتنبح ، لانهم بحاجة الى من يخرجهم من الوضع البائس الذين سيكونون فيه 0

  3. ابو احمد عبدالله يقول

    ياالهي كم انت منحط وخالع ومخنث
    والله حتى وصف المخنث خسارة فيك يا زباله يا حثاله
    قال بيقولوا اعلامي
    الاعلام منك براء
    الله يلعن كل واحد بلا شرف و بلا اراده يا خالع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.