الرئيسية » الهدهد » هل سيعود التوتر مجدداً؟ .. حزب الله يُسقط طائرة إسرائيلية .. وصواريخ من سوريا نحو “إسرائيل”

هل سيعود التوتر مجدداً؟ .. حزب الله يُسقط طائرة إسرائيلية .. وصواريخ من سوريا نحو “إسرائيل”

وطن- في تطور جديد، وبعد أسبوع من استهداف حزب الله اللبناني لناقلة جند اسرائيلية عند الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة، أعلن الحزب، صباح الاثنين، أنه أسقط طائرة مسيرة إسرائيلية، في بلدة رامية جنوب لبنان.

وقال الحزب، في بيان إن “مجاهدي المقاومة الإسلامية تصدوا بالأسلحة المناسبة لطائرة إسرائيلية مسيرة أثناء عبورها للحدود الفلسطينية – اللبنانية، باتجاه بلدة رامية الجنوبية”.

وأضاف انه “تم إسقاط الطائرة المسيرة، وأصبحت في يد المقاومين”.

وبعد ساعاتٍ قليلة، قال جيش الإحتلال الإسرائيلي، إنه رصد عمليات إطلاق “فاشلة”، لقذائف صاروخية من سوريا، باتجاه “إسرائيل”.

حزب الله يقصف إسرائيل بـ20 صاروخاً وصافرات الإنذار تدوي في مستوطنات الشمال (فيديو)

وقال الجيش في بيان:” في ساعات الصباح الباكر، تم رصد إطلاق فاشل لعدد من القذائف الصاروخية من سوريا، والتي لم تجتاز إلى داخل إسرائيل، حيث تم إطلاقها من قبل عناصر في الميليشيات الشيعية، بقيادة فيلق القدس الإيراني من مشارف دمشق”.

وأضاف:” يعتبر الجيش الإسرائيلي، أن النظام السوري مسؤول عن كل عملية تنطلق من أراضيه”.

وفي هذا الصدد، قال المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي:” نحن نحذر نظام بشار الأسد أنه سيدفع ثمنًا باهظًا على سماحه للإيرانيين وللميليشيات الشيعية العمل من داخل أراضيه، حيث يغضّ طرفه، وحتّى يتعاون معها، لا يخفى هذا الشيء علينا، وقد أعذر من أنذر”.

حزب الله يعرض مشاهداً جديدة لعملية أسر جنديين إسرائيليين عام 2006 (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هل سيعود التوتر مجدداً؟ .. حزب الله يُسقط طائرة إسرائيلية .. وصواريخ من سوريا نحو “إسرائيل””

  1. الرد سيكون في الوقت المناسب وبنفس كذبة استهداف ناقلة الجند الاسرائيلية التي قتل على أثرها مليون مقاتل صهيوني! خخخخخ! الله يرحم أيام السادات وأيام اكتوبر المجيدة الوحيد اللي حارب بشرف وسالم بشرف وأعاد الكرامة قبل استرداد الأرض! والباقي قنابل فشنك!خخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.