الرئيسية » الهدهد » جمال ريان لـ”كاتب مصري”: قناة العربية قدمت عرضاً لي بضعف راتبي في الجزيرة نكاية بقطر

جمال ريان لـ”كاتب مصري”: قناة العربية قدمت عرضاً لي بضعف راتبي في الجزيرة نكاية بقطر

وطن- رد الاعلامي الفلسطيني، جمال ريان، المذيع في قناة الجزيرة، على كاتب مصري تطاول عليه لدفاعه عن القناة القطرية، أمام الشكوى القضائية التي قدمتها البحرين لجامعة الدول العربية ضد قناة الجزيرة.

وقال ريان في تعليقه على خبر تقديم البحرين لجامعة الدول العربية شكوى ضد قناة الجزيرة بعد بثها فيلما ضمن برنامج”ما خفي أعظم”، (الجزيرة ليست عضوا في الجامعة العربية ، بل خدمة إعلامية عربية الانتماء عالمية التوجه شعارها الرأي والرأي الآخر، ومنبر تعددي ينشد الحقيقة ويلتزم المبادئ المهنية، بهدف نشر الوعي العام، وما يعزز حق الإنسان في المعرفة وقيم التسامح والديمقراطية واحترام الحريات وحقوق الإنسان، لهذا يشكونها).

جمال ريان يرد على تهديد إماراتي بتلفيق قضية له في قطر وسجنه بالمؤبد

وهو الامر الذي لم يعجب الكاتب والمحلل السياسي المصري أحمد المالح الذي سارع للرد على جمال ريان قائلاً له :” أنت تقول ذلك صديقى لأن (لقمة عيشك وفلوسك من الجزيرة )تعيش فى رفاهية وبرج عاجى ولو كنت فى الحدث أو العربية أو سكاى نيوز لمجدت وعظمت فيهم .أنا لا أتحدث عن الجزيرة كقناة مهنية لها ايجابياتها وسلبياتها وهى أفضل من كثير من القنوات العربية .لكن اتحدث عن اعلاميي السبوبة ..وأكل العيش “.

وهنا رد الاعلامي الفلسطيني البارز جمال ريان على المالح قائلاً له :” جمال ريان عرض عليه افتتاح قناة العربية بضعف راتبه في قناة الجزيرة نكاية بقطر ، لكنه رفض و”لديه الدليل” لقمة عيش بكرامة ومبادئ في #قطر ، اشرف له من لقمة عيش منزوعة الكرامة والمبادئ في #السعودية #الامارات “.

ونصح جمال ريان الكاتب المصري بأن يقرأ قصيدة “لا تصالح”  لأمل دنقل، قائلاً له :” هناك أشياء لا تشترى “.

حملة تشويه تستهدف جمال ريان .. هذا ردّه على مزاعم إماراتية بفرض الإقامة الجبرية عليه في قطر

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “جمال ريان لـ”كاتب مصري”: قناة العربية قدمت عرضاً لي بضعف راتبي في الجزيرة نكاية بقطر”

  1. يبدو أن الإعلام الخليجي ومن معة يعيش خارج العصر الحديث لقد تجاوزكم الزمان والمكان بفضل التطوير في تكنلوجيا الاتصال وتقنيات التواصل الاجتماعي. منذ عام 2011 لم يعد أحد يجلس لسماع أخباركم.

    رد
  2. يشرفنى جدا تواجدى معكم أنا أكتب عن قناعات كاملة ولا أميل للهوى مقتنع تماما بأن معظم الإعلاميين مرتزقة .ويعملون لحسابهم الشخصى لا حساب الأوطان والشعوب وأغلبهم منافقون كاذبون يتلونون حسب المصلحة والسبوبة .وأنا أقترب جدا إن شاء الله وربما هذا الشهر من السفر لدول عربيبة وتسجيل عدة لقاءات بالفضائيات العربية وأيضا أستعد إن وفقنى الله للعودة للفضائيات ببرنامد نقدى متنوع وساخر ..فى قناة عربية كبيرة …………..لا أ قلد أحدا فقط أريد أن أكون أنا بشخصى البسيط ..و|أن أحقق شيئا ما لمحبينى ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.