الرئيسية » الهدهد » حساب سعودي: “عُمان خائنة للتحالف وهي أقبح من قطر في عداء الإسلام” .. وعُمانيون يردّون

حساب سعودي: “عُمان خائنة للتحالف وهي أقبح من قطر في عداء الإسلام” .. وعُمانيون يردّون

وطن- في سياق حملة “شيطنة” سلطنة عمان والإساءة لها، والتي يشنها الذباب الإلكتروني السعودي – الإماراتي بمواقع التواصل، جدد حساب سعودي بـ”تويتر” اتهام السلطنة بتهريب الأسلحة للحوثيين.

والأسطوانة المشروخة المتمثلة بـِ”تهريب الأسلحة للحوثيين”، يستخدمها الذباب الإلكتروني للهجوم على سلطنة عمان، ومحاولة الزّج بها في الحرب التي تورّطت بها السعودية والإمارات في اليمن.

وتنفي السلطنة على الدّوام أيّ عمليات من هذا القبيل، وتؤكد على سياستها المعهودة بالحياد في الأزمة اليمنية كما باقي الأزمات .

واستطاعت مسقط أن تقف على مسافة واحدة من أطراف الأزمة اليمنية.

واتهم الحساب السعودي –وهو من كتائب الذباب الإلكتروني- سلطنة عمان بـ”خيانة التحالف”.على حدّ وصفه

وتمادى في اتهامه للسلطنة عازفاً على وتر الطائفية بقوله إن “العُمانيين يكرهون بشدة أهل السنة”.

“تويتر” يوجّه صفعة لآلاف حسابات الذباب الإلكتروني السعودي

وقال إن الأيام “ستكشف أن عمان أقبح بكثير من قطر في عداءها للاسلام ودعم كل معاول الهدم”.على حدّ زعمه

ورغم أن مزاعم الحساب السعودي لا تستحق الردّ إلا أنّ مغردّين عُمانيين كان لهم كلمتهم في إطار دفاعهم عن بلدهم ونفي أي اتهامات وأكاذيب.

وتملك سلطنة عمان مقومات إنهاء الحرب في اليمن بحكم أنها لا تمتلك أطماعا اقتصادية أو ترابية في هذا البلد. بل بالعكس تسعى إلى المحافظة على علاقة جيدة مع جارتها الشرقية، لأن أي تقسيم يحدث في اليمن ستكون انعكاساته سلبية على أمن واستقرار السلطنة.

وعقب اجتياح الحوثيين للعاصمة صنعاء وإسقاطها في سبتمبر/أيلول 2014 الماضي وتدخل التحالف العربي في مارس/آذار 2015، بمشاركة عشر دول عربية في ذلك التحالف، رفضت سلطنة عمان أن تزج بنفسها في هذه الحرب وبقيت محايدة دون أن تغير من موقفها رغم تمديد زمن النزاع.

وتملك سلطنة عمان مقومات إنهاء الحرب في اليمن بحكم أنها لا تمتلك أطماعا اقتصادية أو ترابية في هذا البلد. بل بالعكس تسعى إلى المحافظة على علاقة جيدة مع جارتها الشرقية، لأن أي تقسيم يحدث في اليمن ستكون انعكاساته سلبية على أمن واستقرار السلطنة.

بمعلومات سريّة لأوّل مرّة .. “الشاهين” العُماني يفضح موقعاً يتبع مخابرات الإمارات نشر أكاذيب “خطيرة” عن السلطنة

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حساب سعودي: “عُمان خائنة للتحالف وهي أقبح من قطر في عداء الإسلام” .. وعُمانيون يردّون”

  1. هذه انظمة فاسدة السعودي او العماني اما بالنسبة للخيانة. السعودية خائنة وغادرة وتقول عكس ما تفعل وتفعل عكس ماتقول.!
    هذه عصابات تحكم دول لا يوحدهم الا ثورات الشعوب ضدهم! وهذا نراة ورايناة عند وصول الربيع العربي الى صحار في شمال سلطنة عمان وكيف توحدت الانظمة الاليغارشية الخليجية وقدمت مساعدات لعمان 5 مليار دولا لا خماد الانتفاضة.
    هذا المشهد يتكرر سنويا في عصابات المافيا في صقلية الايطالية يقتلوا بعضهم بعض واذا رأوا هجوم الشرطة توحدوا وحموا بعضهم البعض حتى تنتهي الغارة ويرجعوا يقطعوا بعض تاني .ههههههههه هذا هو حال الانظمة الاليغارشية العربية لا يوحدهم قمع تطلعات الشعوب العربية في الحرية والديمقراطية ومشاركة الحكام في القرار والثروة.

    رد
  2. يا سفله لو أرادت أن تنهيكم عمان بيد الحوثيين لكان أنهتكم من زمان و لكن عمان فيما يبدو تجاري لعب الأطفال بقدر ما يخطئون ف أحمدوا ربكم..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.