الرئيسية » الهدهد » لماذا خرج المعلّق خليل البلوشي غاضباً بعد فوز سلطنة عمان على الهند في تصفيات كأس العالم؟!

لماذا خرج المعلّق خليل البلوشي غاضباً بعد فوز سلطنة عمان على الهند في تصفيات كأس العالم؟!

وطن- اعتبر المعلّق العُماني المعروف خليل البلوشي أنّ فوز منتخب سلطنة عمان على منتخب الهند، الخميس، بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، “لا يعني رضى الجمهور عن أداء المنتخب أو الطريقة اللي تدار فيها منظومة كرة القدم في السلطنة”.

وخرج “البلوشي” في فيديو على حسابه بموقع “انستغرام” غاضباً ومنتقداً مشاركة بعض الأسماء للعب في صفوف المنتخب العُماني.

واستغرب استبعاد لاعب بحجم الحارس علي الحبسي.

خليل البلوشي يستنكر “الكيل بمكيالين” في تعامل الفيفا مع الأحداث السياسية

وقال إن الأسماء الحالية للمنتخب العماني دليلاً واضحاً على “المحاباة” في مسألة اختيار الأسماء للمنتخب الأول لكرة القدم.

وتساءل “البلوشي” عن دور “مهنا سعيد” مساعد مدرب منتخب السلطنة الهولندي “أيروين كومان”، منتقداً الصلاحيات الممنوحة لـ”سعيد” في اختيار التشكيلة والتكتيك للعب.

واستغرب قيام أحد اعضاء الاتحاد العماني لكرة القدم، تهديد أحد اللاعبين بطرده من المنتخب العُماني إذا لم ينتقل من ناديه.

وقال إن هناك الكثير من الأمور التي لا بد من الحديث عنها فيما يخصّ أداء المنتخب بعد مباراة الهند.

وقال إنّ الاعلاميين غير قادرين على الحديث عن هذا الموضوع لانهم تضرروا، لكنّه أكد أن حرية الرأي مكفولة في السلطنة.

من جهته، طالب مذيع القناة الرياضية بتلفزيون سلطنة عمان خالد الشكيلي” مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم بفتح تحقيق لتوضيح حقيقة ما قاله المعلق خليل البلوشي أن أحد أعضاء الاتحاد هدد أحد اللاعبين بعدم ضمه للمنتخب إذا لم ينتقل لنادٍ آخر.

وتقدم المنتخب الهندي عن طريق سونيل شيتري في الدقيقة 25، قبل أن ينجح منذر العلوي في خطف هدف التعادل للمنتخب العماني في الدقيقة 83.

وعاد منذر العلوي لتسجيل هدف الفوز لمنتخب عمان في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وحصل المنتخب العماني على أول ثلاث نقاط في رصيده، التي تضم إلى جانبه قطر وأفغانستان وبنجلاديش.

رغم فشل المنتخب العماني من التأهل لمونديال قطر .. خليل البلوشي: “مستانس” لهذا السبب!

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “لماذا خرج المعلّق خليل البلوشي غاضباً بعد فوز سلطنة عمان على الهند في تصفيات كأس العالم؟!”

  1. المحاباه اللي تكلم عنها البلوشي هذه شي قديم في مجتمعنا ، حتى في موصوع العلاوات الإستثنائية في المؤسسات الحكومية

    رد
    • كلام فاضي يازاهر خبر الحكومه تزيدك لاتحسده هوه حر في كلامه ونت بعد حر بس خبر الحكومه يزيدوك راتب علشان ماتزعل

      رد
  2. بالعقال وكل حياته في قطر ويتكلم عن مسقط وعمان! خخخخخخ1 هذا الشخص صار الكثير من العمانيين يكرهونه! عامل من نفسه وصي على العمانيين ! يا أخي انت في قطر ومرة تمدح في قطر وتذم في الامارات ما عليه عارفين لزوم التمكن حالك من حال اخوك يعقوب السعدي مع الامارات! وقبل حسن الهاشمي مع قطر ولا عجب لكن ايش اللي جعلك الحين وصي على العمانيين ؟ فيه اتحاد كرة قدم في عمان ووزارة رياضة هم الاعلم بحالهم ! خليك في حالك واهتم بالريال القطري 1 خخخخخخ!

    رد
    • انا مااكره احد الله يوفقه اذا انته في قلبك شي لاتقول الكل ونت واحد ماتمثل شي بس باق وبيق مثل الدجاج اخ عليك

      رد
  3. هزاب ( الجحش ) اللص وانته خليك بالريالات اللي سرقتهن من العمانيين و الخليجيين و قاعد تترفه بهن في الخارج يا الحرامي و اترك عمان و أهلها في حالهم بسنا من المصائب اللي جاءتنا منك الله يلعنك لعنه .

    رد
    • اول شي هوه يشتغل ويستلم انت ليشششششش مقهور مافيه مشاكل بلعكس انا اقول الله يوفقه احسن من ٣٢٥ريال ونت فاهم

      رد
  4. الرويحي مطية الفرس اللعنات ترد على نحرك ! اللص والمرتشي والحرامي هو أنت ما حد غيرك! ها ايش أخبار مؤخرتك ؟ ترى الفرس والصهاينة لاعبين عليها لعب ! يا السفلة وأنت جلس منبطح لهم وعندك بعد وجه للكلام يا العاهرة الديوث! خخخخخخ! ما يكفيك حشوها لك مخدرات وتومان فارسي ومتفجرات وشيكل صهيوني ! وبعدش ما سدش! خخخخخخخخ!

    رد
  5. هزاب ( الجحش ) اللص عاهرة الفرس اذا الفرس ولا الصهاينة يريدوا يحشوا لك مؤخرتك بالافيون و المخدرات و الحشيش و المتفجرات هم افرب لك لانك اعجمي و يهودي في نفس الوقت يا قواد يا ديوث اللي يقود اخواته و امه للصهاينة و المجوس . لعنة الله عليك الى يوم القيامة بسبب سرقتك أموال الأبرياء بغير وجه حق وهروبك و بعدين صرت تتكلم اكنك مصلح اجتماعي .

    رد
    • الله يلعنكم لعنه تتكلمون عنه اذا فيكم مؤخره خلوها لنفسكم عيب والله تحشو فيه هاذا رزق اذا انته الي ترسل وتسب روح قول حال حكومتك عطوني مثل ماتعطي قطر في الرواتب والعلاوات لاتنسا الراتب ٣٢٥ريال

      رد
  6. يا أبو الدياثة يا قواد ذليل يامن جعلت من مؤخرتك ماخور متحرك وشركة مساهمة للفرس والصهاينة والأمريكان والبريطانيون اسيادكم الكبار والهندوس ! وحشوها لك بكل أنواع المخدرات حتى المخدرات الالكترونية ! خخخخ! يا من بدأت القوادة بنفسك ومازلت قواد لبناتك واخواتك وامك العاهرات! لم يعد ينفع معك ومعهن مليون عملية ترقيع ! خلي يرقعها لك الصهاينة! خخخخخخ! اللعنات تلاحق ليوم القيامة أيها النذل!

    رد
  7. هزاب ( الجحش ) اللص اللعنة عليك و على اهلك و على اسيادك . الله يخسف بك الأرض ويذيقك عذاب قوم لوط بسبب المنكرات التي تقترفها أيها الديوث المخنث سارق أموال الناس بغير وجه حق وصرت وكالة بدون بواب تقود امك العاهرة و اخواتك العاهرات للفرس و الصهاينة و الامريكان أيها الزنديق الملحد لعنة الله عليك الى يوم البعث انته واهلك و اسيادك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.