الرئيسية » الهدهد » الإمارات ترسل “100” مدرعة لـ”مرتزقتها” في عدن وتسحب قواتها من الحديدة حتى يبسط الحوثي سيطرتها عليها!

الإمارات ترسل “100” مدرعة لـ”مرتزقتها” في عدن وتسحب قواتها من الحديدة حتى يبسط الحوثي سيطرتها عليها!

وطن- أرسلت الإمارات تعزيزات عسكرية جديدة، إلى مليشياتها من عناصر ما يعرف بـ”المجلس الانتقالي” الموالي لها في عدن، في الوقت الذي سحبت فيه قواتها من الحديدة الامر الذي أثار جدلاً واسعاً من مخططات الامارات المشبوهة في اليمن.

وقال المغرد القطري الشهير “بوغانم”، إن الامارات أرسلت “100” مدرعة جديدة للمجلس الانتقالي الموالي لها في عدن، وسحبت قواتها من الحديدة لمواجهة الجيش الوطني “.

نيويورك تايمز: الإمارات ترسل سرا مرتزقة كولومبيين للقتال في اليمن بدلا من قواتها

وأضاف “بوغانم”.. “ الحوثي استغل الامر وتقدم في الحديدة فهل هناك من سيقنعني بأن الامارات تريد محاربة الحوثي هذا..اذا ماكانت من الاساس منسقه معاه..!! “.

وكشكر للإمارات، نادى الانقلابيين في المجلس العسكري الانتقالي، إلى مليونية الوفاء للإمارات التي وقفت إلى جانبهم في انقلابهم على الشرعية.

وقال قائد ما يعرف بعمليات ألوية الدعم والإسناد العميد محمود سالم ان قوات الحزام الأمني وكتائب الدعم والإسناد, انتشرت في النقاط الرئيسية بمداخل عدن, وعززت قواتها في المواقع العسكرية, لتأمين مليونية الوفاء لدولة الإمارات, التي دعا لها رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد عيدروس الزبيدي.

كما أكد “سالم” على رفع الجاهزية الأمنية والاستعداد الكامل لتأمين المليونية, ودعا منتسبي الدعم والإسناد الى بذل مزيدا من الحس الأمني, ومنع حمل السلاح, ومنع حدوث ازدحام مروري في الشوارع.

الخلافات ستظهر للعلن خلال أشهر.. السعودية ترسل تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة نفوذ الإمارات في المهرة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.