الرئيسية » الهدهد » “عندما يبلغ الفجور منتهاه”.. كاتب سعودي يروج لشائعات عن تدهور صحة الأمير الوالد: “اللهم أسعدنا بموته”

“عندما يبلغ الفجور منتهاه”.. كاتب سعودي يروج لشائعات عن تدهور صحة الأمير الوالد: “اللهم أسعدنا بموته”

وطن – تستمر كتائب الذباب الإلكتروني والأقلام السعودية والإماراتية المحسوبة على أنظمتها، في حملتها القذرة ضد قطر لشيطنتها بمزاعم وأكاذيب لا أساس لها فضلا عن حملات السب والقذف والطعن بالأعراض التي يقودها حمد المزروعي بأمر محمد بن زايد.

هذه المرة انتقلت كتائب الذباب من الطعن بالأعراض إلى ترويج الشائعات عن القيادة بقطر، وخرج الكاتب السعودي المقرب من الديوان محمد آل الشيخ ليزعم تدهور صحة أمير قطر الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وزعم “آل الشيخ” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) أن هناك أنباء بدأت تتواتر من الدوحة بأن حمد بن خليفة صحته في تدهور مستمر.

وتابع بذاءته وتطاوله على القيادة القطرية:”اللهم فرحنا بموته وفراقه للحياة”

وشارك محمد آل الشيخ في ترويج إشاعاته وبذاءاته الداعية السعودي الدكتور ماجد الفهد المعروف بتغريداته المثيرة للجدل وإساءته المتكررة لقطر وقيادتها، والتي كان آخرها يسب فيها الشيخة موزا بنت ناصر المسند والدة أمير قطر.

 

وربما كان الفيديو الأخير المتداول للأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة والذي تحدث فيه عن اليمن، هو السبب وراء هذه الحملة القذرة ضد من أقلام السعودية والإمارات الموجهة.

الفيديو الذي نشره الشيخ خليفة بن حمد، شقيق أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في أواخر يونيو الماضي لوالدهما الأمير السابق، حمد بن خليفة آل ثاني، كان يتحدث فيه عن الحرب في اليمن.

ووصف الشيخ خليفة والده بــ”الطبيب”.

ويظهر الفيديو الذي نشره شقيق أمير قطر على حسابه في “فيسبوك” الأمير الوالد”، وهو يجلس قائلا إن الدولة اليمنية “صار لها كم سنة وهي من حرب إلى حرب”.

امير قطر يوجّه رسائل قوية لدول الحصار بعد 3 سنوات على فشلهم .. ويكشف كيف تهاوى الحصار

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““عندما يبلغ الفجور منتهاه”.. كاتب سعودي يروج لشائعات عن تدهور صحة الأمير الوالد: “اللهم أسعدنا بموته””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.