الرئيسية » الهدهد » بعد غارات سوريا .. سقوط طائرتين إسرائيليتين بمعقل حزب الله في لبنان ومصدر يكشف مفاجأة

بعد غارات سوريا .. سقوط طائرتين إسرائيليتين بمعقل حزب الله في لبنان ومصدر يكشف مفاجأة

وطن – قال مسؤول بحزب الله لـ”رويترز” إن طائرة إسرائيلية مسيرة سقطت في الضواحي الجنوبية لبيروت التي يسيطر عليها حزب الله كما انفجرت طائرة مسيرة ثانية قرب الأرض قبيل فجر الأحد.

وأضاف المسؤول أن الطائرة المسيرة الثانية سببت أضرارا لدى تحطمها في أحد أحياء الضواحي الجنوبية قرب المركز الإعلامي لحزب الله.

وقال سكان إنهم سمعوا صوت انفجار في الضواحي. ولم تتوفر معلومات أخرى على الفور.

وكشف مصدر خاص لوكالة “سبوتنيك” الروسية أن الطائرة المسيرة التي أسقطت في منطقة معوض في ضاحية بيروت الجنوبية، فجر الأحد، هي طائرة استطلاع إسرائيلية صغيرة، لديها مهمات عسكرية لزرع عبوات ناسفة، ومجهزة لتنفيذ عمليات اغتيال.

وجاء هذا الحادث بعد ساعات من إعلان جيش الإحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، شن غارات جوية على أهداف في ريف العاصمة السورية دمشق، لإحباط عملية “خطط لتنفيذها الحرس الثوري الإيراني” وحلفاؤه ضد إسرائيل، بينما أعلن الجيش السوري صد الهجوم وإسقاط معظم “الصواريخ المعادية”.

نصر الله في خطاب علني:اسرائيل خطر على المنطقة وإزالتها مصلحة وطنية

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد غارات سوريا .. سقوط طائرتين إسرائيليتين بمعقل حزب الله في لبنان ومصدر يكشف مفاجأة”

  1. (ما غزي قوم في عقر دارهم إلا ذلوا ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم . قبل أيام قالوا سيتم هزيمة الجيش الإسرائيلي وتوثيقه بالصور ! وقبلها الحرب القادمة سندخل شمال فلسطين ! واليوم الضربة الموجعة في جنوب دمشق الممانعة والمقاومة ! والتحليق في عقر دار بيروت الغربية ! والأكيد جدا هو ان الرد في الوقت المناسب ! يعني لا وجود للرد ! الغندرة والوحشية في ادلب وحلب وحماة وحمص وبابا عمرو وعين العرب والغوطة ومشق وقتل أبرياء الشعب السوري! هزلت ! خخخخخ!

    رد
  2. اذهب الى الضاحية الجنوبية وقبل حذاء رجل المقاومة والممانعة متلقي الضربات الموجعة وستكون ناجح جدا في التحليل السياسي بدرجة فاشل! خخخخخخخ1

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.