الرئيسية » الهدهد » مغرد قطري شهير يكشف: جنود إماراتيون طلبوا اللجوء السياسي في دول أوروبية وهذا ما قالوه عن سياسة ابن زايد

مغرد قطري شهير يكشف: جنود إماراتيون طلبوا اللجوء السياسي في دول أوروبية وهذا ما قالوه عن سياسة ابن زايد

وطن – كشف مغرد قطري شهير، الأربعاء، عن معلومة قال إنها مؤكدة “100%” بالنسبة له، عن هجرة جنود إماراتيين، إلى دول أوروبية عديدة عقب عودتهم من القتال في اليمن وأفغانستان وليبيا.

وأضاف المغرد القطري “بوغانم” في تغريدة رصدتها “وطن”، إن الجنود الاماراتيين وأثناء إجازاتهم في الإمارات غادروا للدول الاوروبية بهدف الاقامة فيها، بشكل دائم- حسب قوله- (هجرة ولجوء سياسي)، معللين اسباب مغادرتهم الامارات رفضهم المشاركة في الحروب التي يخضونها بدون هدف واضح”.

وعبر وسم #إعادة_جنودنا_البواسل_للوطن، طالب العديد من الإماراتيين حكومتهم بإعادة الجيش الإماراتي من اليمن بعد افتضاح مخطط عدن وفشل ابن زايد.

تغريدة لمستشار ابن زايد تفضح الخلاف الكبير بين السعودية والإمارات بعد الانسحاب المفاجئ من اليمن

وتصدر الهاشتاج قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر الإمارات، الامر الذي دفع رموز سياسية ودينية إماراتية للتغريد عبره، محاولين تبرير ما يفعله ابن زايد في حروبه الخارجية.

مستشار ابن زايد الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله أكسب الوسم ثقلا بمشاركته فيه وهو الذي لا يغرد من تلقاء نفسه بما يؤكد وقوف الدولة وراء هذا المطلب وترويجه بين المواطنين لإعطاءه بعدا شعبيا يحفظ ماء وجه الإمارات حال الانسحاب من اليمن.

ودون “عبدالله” في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”هذا الوسم #إعادة_جنودنا_البواسل_للوطن نشط حاليا في الإمارات ويبدو انه مطلب شعب الإمارات وبانتظار قرار من حكومة الإمارات.”

وأكد ناشطون في ردودهم على مستشار ابن زايد فرضية وقوف محمد بن زايد وراء هذا الوسم، لاختلاق مبرر للانسحاب من اليمن وترك السعودية وحيدة لتقليل خسائر الإمارات الفادحة واتقاء هجمات الحوثي.

ابن زايد يمهد لانسحاب كامل وتوريط السعودية.. ضاحي خلفان: الإمارات ستغادر اليمن عاجلاً أم آجلاً

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.