الرئيسية » الهدهد » مغرّد قطري شهير ينشر وثيقة تاريخية تُثبت أن زايد بن سلطان ما كان يتحرّك إلا بإذن سلطان عمان .. واليوم يُشيطنونها!

مغرّد قطري شهير ينشر وثيقة تاريخية تُثبت أن زايد بن سلطان ما كان يتحرّك إلا بإذن سلطان عمان .. واليوم يُشيطنونها!

وطننشر مغرّد قطري شهير بموقع “تويتروثيقة تاريخية تثبت بما لا يدع مجالاً للشكّ أن زايد بن سلطان أول رئيس للإمارات، ما كان يتحرك إلا بإذن من سلطنة عمان.

المغردّ القطري “بوغانم” –الناشط والمؤثر بموقع تويتر- نشر صورةً عن الوثيقة التاريخية، وعلّق بالقول: “زايد بن سلطان كان يأخذ تأشيرة سفر خروجه من سلطان عمان”.

واعتبر “بوغانم” أنّ ذلك يعني أنّ زايد بن سلطان والعامل نفس الشيء.

وأكمل مستنكراً: “الآن أبناء زايد يتآمرون على عمان  ويشيطنونها، ويسرقون تراثها وفنّها وينسبون تاريخها لهم..؟؟”.

ونشر المغرّد العُماني المعروف عباس المسكري ذات الوثيقة عبر حسابه في “تويتر” .

وتتصاعد الهجمة الشرسة على سلطنة عمان في الآونة الأخيرة، يتقدّمها مغرّدون مأجورون للإمارات على رأسهم المرتزق الأردني يوسف علاونة وغيره، إضافةً الى مساعي المغرّد الإماراتي البذيء حمد المزروعي لضرب موسم السياحة في السلطنة، عبر نشر إشاعات لثني الخليجيين عن التوجه اليها.

حمد المزروعي يحصل على “راتب شهري خيالي” من ابن زايد بهدف الإساءة لقطر وسلطنة عُمان تحديداً

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “مغرّد قطري شهير ينشر وثيقة تاريخية تُثبت أن زايد بن سلطان ما كان يتحرّك إلا بإذن سلطان عمان .. واليوم يُشيطنونها!”

  1. الشيخ زايد رحمة الله عليه عماني ودولته الجديده التي صرح له السلطان (حفظة الله) بإنشائها جزء لا يتجزء من الإقليم العماني ويوجد الكثير من تلك الوثائق التي تتحفض السلطنة من اخراجها للعلن وذلك من حكمة وعقليه سياسية ليست بوليدت الأمس كما ان تلك الوثيقة للشيخ زايد في ذلك الشأن ووجودها في تلك الفترة طبيعي كون أن الامارات تابعة للسلطنة في تلك الفترة التي تعتبر ليست ببعيده

    رد
  2. والمؤكد ان مسقط وعمان واكبر رأس فيها لا يمكن له الحركة إلا بإذن أصغر موظف في المخابرات البريطانية ! لأنهم هم من اوصلوا الحاكم لكرسي الحكم وخلعوا والده ! وهم الحكام الفعليون لمسقط وعمان إلى ما يشاء الله ! خخخخخخ! بس شاطرين على بعضنا بعض ! والحديث المضخم عن الذات بينما الصحيح هو أن بلدهم يحكم من مكتب المخابرات الخارجية أم آي 6 والأوامر الملزمة التنفيذ تصدر من مكتب على ضفاف نهر التايمز وينفذه العبيد والخدم في مسقط وعمان بكل ترحاب ويعدونه شرف لهم 1 هعععععع! كثر عليهم الأسياد بريطانيون أمريكان صهاينة فرس!

    رد
  3. هزاب، روح اقراء التاريخ من ثبت قبيلة ال سعيد ع الحكم، هل البريطانيين ام العمانيين انفسهم وبعدين احكم بنفسك هل هم خدم لهم او احرارا…

    رد
  4. أهل مسقط وعمان مساكين! أكلوا مقبل في أنفسهم 1 بريطانيا هي اللي قصقصت ربشكم وطردتكم من زنجبار وعملت فيكم المجزرة وفصلت دولة مسقط ودولة زنجبار ورجعت وطردتكم بالقوة من جوادر واعطتها لباكستان وسلخت أرضكم واعطتها للإمارات وانتم تقولوا حاكمكم صرح للإمارات لاقامة دولة! خخخخخخ! وايش الوثائق اللي تملكوها علشان ترجعوا الامارات لكم؟ صراحة هزالة وغباء مثل كذا ما شاهده العالم! من ضمن اتفاقيات وصول الحكم الحالي للحكم مع بريطانيا التنازل عن ساحل عمان مقابل إزاحة والده من الحكم ! وآل سعيد جات بهم بريطانيا باتفاق محدد تعطيهم السيطرة على شرق أفريقيا مقابل اطلاق يد بريطانيا في الخليج العربي وهي الخدعة التي نجحت بعد وفاة حاكمهم سعيد بن سلطان عادت بريطانيا وفصلت الدولتين ! وهذا ما كان ليحدث لو بقى اليعاربة في الحكم او اية قبيلة أخرى! أما قصة العمانيين هم من أتوا بالبوسعيد للحكم فهي اضغاث أحلام ! البوسعيد انفيهم لم يكونوا يعلموا تاريخ قيام دولتهم حتى جاء قرار من الحاكم الحالي قبل فترة قصيرة بتحديد سنة قيام دولتهم التي تعرفها بريطانيا اكثر منهم 1 خخخخخ1 واللبيب بالإشارة يفهم!

    رد
  5. هههه هرزاب كم تتألم عندما تخاطب العظماء. كم تتألم عندما تسمع اسم عمان. هههه مرزاب المرتزق عميل المخابرات الحماراتيه ههههههه

    رد
  6. اخي هزاب
    الوضع الداخلي في عمان هذي شؤون خاصه من جلس في كرسي الحكم من تنازل من خلع هذي تحصل في دول العالم لكن من عمل انقلاب لشخبوط ومن حارب امارة دبي من اجعل الحكم
    اعتقد ان الاسئلة واضحة

    رد
  7. العمانيين والإماراتيين اخوة وجيرة واواصر قربي ونسب ومصاهرة وتداخل عرقي وإقليمي لا يمكن فصلها .وبطلوا فتنة (الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها)

    رد
  8. مسكين أنت ! مثل حال بلادك! خخخخخ! كيف تضع الحجة وتنقضها 1 أليس انقلاب شخبوط ومحاربة دبي أمر داخلي للإمارات؟! هههههه! صراحة امعات مسقط وعمان ومن يتعاطف معها تعاني من مرض جنون البغل ! خخخخخخخخ! قال شأن داخلي لمسقط وعمان وراح يتكلم عن الشؤون الداخلية للآخرين ! شذوذ عقلي ! خخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.