الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي يدعو لمنع الفلسطينيين من الحج السنة القادمة ويصفهم بـ”الكلاب”: ليحجوا الى الدويلة بدلا من مكة!

كاتب سعودي يدعو لمنع الفلسطينيين من الحج السنة القادمة ويصفهم بـ”الكلاب”: ليحجوا الى الدويلة بدلا من مكة!

هاجم الكاتب السعودي الليبرالي، محمد آل الشيخ، وهو أحد الوجوه المطبلة للنظام السعودي، الفلسطينيين واصفاً اياهم بـ”الكلاب”- حسب قوله- داعياً إلى منعهم من الحج السنة القادمة.

وأثارت تغريدة آل الشيخ التي رصدتها “وطن” جدلاً واسعاً، بعدما هاجم الفلسطينيين واهانهم بلفظ خارج وهو الامر الذي اعتبره كثيرون أنه تسيس تتبع المملكة بحق الحجيج، قائلاً :” بجب منع كلاب حماس من الحج السنة القادمة لانهم رفثوا وفسقوا في حج هذه السنة، وليحجوا الى الدويلة بدلا من مكة “.

وكان ناشطون تداولوا فيديو، أظهر مجموعة من الفلسطينيين وهم يهتفون بـ” الروح وبالدم نفديك يا أقصى”، عند مشعر منى أثناء تأديتهم لمناسك الحج، تزامناً مع اقتحام مجموعة كبيرة من المستوطنين الاسرائيليين للمسجد الأقصى المبارك.

ولم يرق هذا المشهد للمتصهين آل الشيخ الذي هاجم الفلسطينيين واصفاً اياهم بالكلام، في تغريدة فجرت موجة غضب واسعة في وجه، حيث هاجمه المعلقين منتقدين ما يقوله.

وانتقد المغرد علي ما قاله آل الشيخ قائلاً له :” الي عملو حلقات الشرك داخل الحرم هم شيعه العراق وايران وليس حماس ولا هذا مش رفث وفسوق في نظركم “.

https://twitter.com/Ali07606946/status/1161194362853871616

وقال المغرد “الكاشف” ساخراً من آل الشيخ :” مكة المكرمة للمسلمين وليست لكم  ، خلاص العقل طين”.

https://twitter.com/Oco5527/status/1161196092672925696
https://twitter.com/Babuor2019p/status/1161191833348857856

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “كاتب سعودي يدعو لمنع الفلسطينيين من الحج السنة القادمة ويصفهم بـ”الكلاب”: ليحجوا الى الدويلة بدلا من مكة!”

  1. ابن العاهره انت وولي امرك وكل آل قرود لستم سوى ورق مراحيض صنعكم الرب ليستخدمكم ترامب لشطف مؤخرته
    مسمار بقندرة طفل حمساوي تاج على راسك وراس كل العربان غربان البين لعنة الله عليكم الى يوم الدين يا ابناء العاهرات الله يحرق بلدكم ويبليك بداء الكلب

    رد
  2. صبحي يا خسيس لعنك الله الي يوم الدين. اقسم بالله طفل فلسطيني لو امسك بك لجعلك تبكي كالحربم أيها الشيطان. حذاء اَي فلسطيني يسواك ويساوي كل اهلك يا حقير. متصهين شاذ لعنك الله

    رد
  3. بما ان ارض الجزيرة العربية محتلة من قبل ال مردخاي الصهاينة تماما مثل فلسطين الحبيبة محتلة من نفس فصيلة ال مردخاي طبعا يجب علي كل مسلم وكل مسلمة مقاطعة الحج لان تلك الاموال تدهب للصهاينة في كلا من فلسطين المحتلة ولصهاينة الجزيرة العربية ….يجب يا اخوان واخواتي المسلمين مقاطعة الحج تماما لانه اصلا حرام لانكم تساعدونهم علي قتل المسلمين باموالكم ومند متي كان الحج مفروضا يكون بدفع مبالغ وخيالية ايضا المفترض يكون ببلاش طبعا ال سلول الصهاينة تلك هي تجارتهم الرابحة واكثر من البترول
    اتعظوا وقاطعوا الحج لانه لمن استطاع اليه سبيلا ….ليس للفلسطيني الشرف بالدهاب لاراضي محتلة من قبل الصهاينة
    اللهم حرر فلسطين وارض الجزيرة العربية واللهم انتقم من الصهاينة العرب كافة وسلط عليهم غضبك وسخطك وسلط عليهم القمل والجراد والامراض السارية يارب
    تحيا فلسطين حرة ابية للابد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.