الرئيسية » الهدهد » احتضان وزير الشؤون الإسلامية السعودي لسيدة بالحرم وتقبيلها يثير جدلاً واسعاً في الشارع السعودي

احتضان وزير الشؤون الإسلامية السعودي لسيدة بالحرم وتقبيلها يثير جدلاً واسعاً في الشارع السعودي

أثار مقطع فيديو متداول لوزير الشؤون الإسلامية في السعودية، عبد اللطيف آل الشيخ، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر يحتضن سيدة ضمن الحجاج في الحرم ويقبلها.

ويظهر المقطع المتداول الوزير السعودي حيق كان يتحدث إلى عدد من الصحفيين وبجانبه حاجة من نيوزيلندا بدت متأثرة في رحلتها إلى بيت الله الحرام، والدموع تنهمر من عينيها، فما كان من الوزير إلا أن بكى متأثرا بدموعها وحضنها وقبل رأسها.

https://www.facebook.com/watch/?v=828212487579787

وانقسم السعوديين بين مستنكر لفعل الوزير السعودي حتى لو بدافع الإنسانية، وبين مؤيد له ومثني على موقفه لا يرى فيه أي إساءة أو تحريم.

وتحت وسم #وزير_الشوون_الإسلاميه”، أشاد مدونون بتصرف الوزير ووصفوه بالإنساني وعطفه على الحاجة والتصرف بشكل عفوي وأبوي معها، بينما انتقده آخرون وقالوا إن ما قام به مخالف للشريعة الإسلامية.

https://twitter.com/mishalalmaide/status/1158096696892624904
https://twitter.com/TAGHREED_M2/status/1158094231484940288
https://twitter.com/abqatar/status/1158156132634038273

ووصل مئات آلاف الحجاج إلى المشاعر المقدسة حتى الآن مع اقتراب موعد أداء مناسك الحج الرئيسة نهاية الأسبوع الجاري، بمن فيهم ذوو ضحايا حادث قتل المصلين في مسجد بنيوزيلندا أخيرا، إذ استضافهم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز على حسابه الشخصي.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “احتضان وزير الشؤون الإسلامية السعودي لسيدة بالحرم وتقبيلها يثير جدلاً واسعاً في الشارع السعودي”

  1. هذا وزير المؤخرات منحرف اصلا اليس من ال الشيخ وابن اخيه تركي وناسة وين الغرابه كل الاسرة قذرة تجار دين ودنيا مثل الطاسة الصيني وين ما بتظربها بترن وهذول ال الشيخ وين ما تحطهم تلقاهم مفتين قوادين مطبلين يجيدون كل الالوان قاتلهم الله ولعنهم فهم عار علي الجزيرة العربيه ولكن مايطمن ان زوالهم قد اقترب فقد خدعوا الامة فترة طويلة من الزمان من ايام جدهم اليهودي وهذا نسله القذر .

    رد
  2. السعوديين حيرونا يعني هذا حرام والرقص والعري والغناء حلال؟ وعلى بعد أميال من مكة والمدينة …اللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشيعز فيه أهل طاعتك ويزل فيه أهل معصيتك من حكام المسلمين والشعور

    رد
  3. السعوديين حيرونا يعني هذا حرام والرقص والعري والغناء حلال؟ وعلى بعد أميال من مكة والمدينة …اللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشيعز فيه أهل طاعتك ويزل فيه أهل معصيتك من حكام المسلمين والشعور

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.