الرئيسية » حياتنا » مفاجأة “غير متوقعة” تكشفها شرطة عمان السلطانية عن المتورطين بقتل العائلة في ولاية بدية

مفاجأة “غير متوقعة” تكشفها شرطة عمان السلطانية عن المتورطين بقتل العائلة في ولاية بدية

كشفت شرطة عمان السلطانية أن جهود البحث والتحري في قضية الأسرة العمانية وقتل أفرادها في ولاية بدية أسفرت عن جمع الأدلة التي تشير بالاتهام إلى المتورطين في هذه الجريمة.

وقالت شرطة عمان السلطانية  في تغريداتٍ لها بـ”تويتر”، اليوم الأحد، إنه بسبب التأخر في الإبلاغ عن الواقعة الذي كان بعد يومين من حدوثها تمكن المتهمون وهم من جنسية آسيوية من مغادرة البلاد.

وأكدت شرطة عمان السلطانية انها تقوم والأجهزة الأمنية بملاحقة المتهمين عبر القنوات الرسمية ومواصلة الإجراءات القانونية الواجبة باهتمام كبير ومهنية عالية .

و شكرت شرطة عمان السلطانية الجميع على التعاون معها.

وأثارت الجريمة البشعة، غضب العُمانيين بمواقع التواصل، حيث طالبوا الجهات المسؤولة في السلطنة بإيقاع أقسى العقوبات بحق القتلة لقاء ما اقترفته أيديهم.

كما وجّهوا نداء للجهات المعنية بضرورة تفادي إسكان العمالة الوافدة العزاب والهاربة منها والمسيبة وسط الحارات والمساكن المأهولة بالمواطنين، بعد تداول معلومات عن أن القتلة باكستانيون.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “مفاجأة “غير متوقعة” تكشفها شرطة عمان السلطانية عن المتورطين بقتل العائلة في ولاية بدية”

  1. هي يعني البلاد هذه صارت وكالة من غير بواب ! تعال واقتل واهرب! قبل 3 أشهر قتل شاب عماني على يد افريقي كان الشاب صاحب سيارة تاكسي دخل الأفريقي ونحره وهرب الأفريقي وقيل أنه مجنون ولن يتم ملاحقته أبدا ! واليوم 5 مجرمين يقتلون عائلة ويهربون بكل بساطة؟ سيقال انهم مجانين ! مسقط وعمان ام المهازل!

    رد
  2. ام المهازل المعلاية اللي بتهز مكوتها يالسلق ورجال قابوس الله يحفظه يجيبوهم لا تحاتي فهمت وما هي إلا ايام وراح يظهرو في شاشات التلفزيون الرسمي قريب وانته هز مكوتك من بعيد

    رد
  3. يجب ملاحقة المجرمين حتى لو كانوا خارج البلاد مع التعاون مع السفارة والدوله الاسيويه يجب ان لايهربون من العقاب لان الجميع الوافدين بيفكروا يرتكبون الجريمةالقتل والهروب خارج البلاد

    رد
  4. الجريمة موجودة منذ عهد سيدنا آدم عليه السلام لما تخاصم ابناؤه قابيل وهابيل فاقتتلا حيث سقط هابيل قتيلا على يد أخيه وهم ابناء أبو البشرية ونبي الله فكيف بذريته بعد آلاف السنين هل تستغرب تقاتلهم على أتفه الأسباب فالجريمة منتشرة في كل بقاع الأرض وحتى قيام الساعة فالمجرم غير مرتبط بدولة ولا بجماعة ولا بدين أو مذهب أو عرقيات معينة وإنما كل إنسان دفعته الظروف وأسباب الإجرام ليكون مجرما إما بالفطرة أو بالصدفة أو بالتنسئة الخاطئة التي رسمت شخصيته على نحو تتكون فيه عوامل القسوة والإجرام والعصبية المفرطة

    رد
  5. هزاب ( الجحش ) بعد مجرم لص هارب مثل هؤلاء المجرمين لكن الفرق البسيط بينهم ان هؤلاء اعتدوا على النفس بالقتل و هزاب ( الجحش ) اعتدى على المال بالسرقة و عليه فكلاهم مجرمون باعتدائهم على شيء من الضروريات في الإسلام وهيه النفس و المال يقول الرسول صلى الله عليه وسلم في خطبة الوداع : ( إنّ دِمَاءَكُمْ وَأمْوَالَكُمْ وَأَعْرَاضَكُمْ عَليكُمْ حَرَامٌ إلى أنْ تَلْقَوْا رَبَّكُمْ، كَحُرمَةِ يَوْمِكُمْ هَذَا في شَهْرِ كُمْ هَذَا في بَلَدِكُم هَذَا وإنكم ستلقون ربكم فيسألكم عن أعمالكم وقد بلغت )
    وكل مجرم سوف يلقى عقابه في الدنيا فإذا نجى من عقاب الدنيا فعقاب الاخرة اكبر و اعظم .

    رد
  6. في الهز أنتم الأساتذة ! هزيتوا مكاويكم 1000% الرجال قبل النساء ! لسيد أسيادكم نتنياهو ! ولأول مرة في التاريخ دولة تجلب نسائها ورجالها للرقص للصهيوني وزوجته اللي شبعوا ضحك على مهزلة مسقط وعمان وبعدك ما تتقبل إنكم مهزلة عالمية ومسخرة ! هز مؤخرتك وبترتاح! خخخخخخخخ! يا متعهدي هز المؤخرات للفرس والصهاينة!

    رد
  7. يا الرويحي الفراش في انتظارك! استعد ببتاعتك وجبة الضرب اللذيذ قادم! عميل الامن اللي يدعسوا عليه بالنعل ما ممكن يعطي دروس للآخرين في الاخلاق بينما هو عاهرة وساقطة تحت الفرس والصهاينة! خيط ورقع يا البغل 1 يا نغل الفرس والصهاينة! خخخخخخخخ1

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.