الرئيسية » الهدهد » فيديو لناشط عُماني عن إهدار “المال العام” يحدث ضجة بالسلطنة.. ظهر غاضبا بشدة وهذا ما كشفه

فيديو لناشط عُماني عن إهدار “المال العام” يحدث ضجة بالسلطنة.. ظهر غاضبا بشدة وهذا ما كشفه

وطن- انتشر على موقع التواصل تويتر بسلطنة عُمان مقطعا مصورا، لناشط عُماني شهير ينتقد فيه ما وصفه بإهدار المال العام على مشاريع ترفيهية لا فائدة منها للمجتمع في حين أن الاهتمام بمرافق الدولة والأساسيات أولى.

الناشط محمد الصبحي ظهر في المقطع المتداول على نطاق واسع، يستنكر إنفاق الملايين على مشروع “كرنفال المناطيد” في صلالة والذي تم افتتاحه قبل أيام بمنطقة صحلنوت بولاية صلالة ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2019 تحت رعاية محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار.

ووصف “الصبحي” المشروع بأنه خارج عن الإطار الحقيقي للبلد، وهاجم البنوك والشخصيات التي دفعت ملايين طائلة للمناطيد ووصف المشروع بالفاشل.

إعدام سعوديين اختطفا حدثاً واغتصباه بالقوة والتهديد بالمدينة المنورة!

وتساءل:”لماذا لم توجه الجهات الحكومية هذه الأموال للخدمات العامة بدلا من المشاريع التافهة التي تهدف لمحاباة بعض الشخصيات التي لها مصالح خاصة وليست لمصلحة البلد” حسب وصفه.

يشار إلى أن فعاليات “كرنفال المناطيد” بصلالة تأتي برعاية عمان والأوبزيرفر إعلاميا والذي تنظمه شركات عُمانية وعالمية، بدعم من عدد من الجهات الحكومية بالسلطنة ويستمر حتى الـ 25 من أغسطس.

ويقام الكرنفال على مساحة 110 آلاف متر مربع وسيتضمن العديد من الفعاليات المختلفة كالتحليق بالمناطيد في سماء الكرنفال حيث سيحلق ما لا يقل عن ١٥ منطادا هوائيا بمساحة ٢٦٠٠ متر مكعب لكل منطاد، بالإضافة إلى إقامة العروض المسرحية والترفيهية إلى جانب تنوع الألعاب المختلفة في منطقة الألعاب الهوائية والكهربائية وكما يشتمل المهرجان على ردهة للمقاهي ومضمار للتحدي وعروض سينمائية وعروض بتقنية الهوليغرام .

متهم بالسخرية من إنجازات ابن سلمان.. جلسة محاكمة سرية للشيخ سلمان العودة ونجله يعلق

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “فيديو لناشط عُماني عن إهدار “المال العام” يحدث ضجة بالسلطنة.. ظهر غاضبا بشدة وهذا ما كشفه”

  1. هذا يا موقع وطن في ظاهرة ليس تطبيلا للسلطنة ولكن في الحقيقة تريدوا تقولوا ان هذا النظام المستبد الفاسد ذو وجة ديمقراطي.يسمح بالانتقاذ!
    الاخ من صلالة واهل صلالة مظلومين . اللة يفرج عنهم كربتهم ويخذل عدوهم من الخوارج المعتدين

    رد
  2. جت على سوية مناطي؟ طيب يا أخي الأموال اللي تدفع كل فترة وأخرى لأبناء الوزراء والوكلاء والشيوخ وقادة الشرطة والجيش والأحهزة الامنية من الديوان؟ الرحلات الصيفية لأبناء العائلة المالكة المدفوعة الأجر ! الأراضي الكبيرة ولواسعة اللي توزع على المسؤولين الكبار وحتى الضباط الصغار في جهاز الأمن والمكتب السلطاني! الترقيات والمكافآت اللي يحصل عليها موظفي الديوان والبلاط والجيش والشرطة بشكل سهل وسلس والترقيات لموظفي الخدمة المدنية اللي توظفوا عام 2011م ما استلموها لليوم 8 سنوات دون ترقية ! الهدايا اللي تدفع لأبناء وبنات العائلة المالكة والوزراء ورجال الأعمال في الأعراس ! في المقابل البطالة والجوع والضرائب والرسوم على الفقراء! المناطيد ما تجي شيء أمام الاهدار الحقيقي للمال في بطون اللصوص أصدقاء وحلفاء الحاكم المريض! هل تعرفوا كم من الأموال والأراضي حصل عليها مؤخرا جرذ السراديب؟ فزورة للعمانيين فقط 1 خخخخخخخ!

    رد
  3. هزاب
    شكلك من ضمن #عربي_زعيف ولاكن هذا ليس بأمر غريب وعلى الارجح ذلك بسبب اختلاط الاجناس مع إيران و الهند انصحك قبل ان يفكر عقلك الدحلاني المتصل بشيكات السفارة الحماراتية عليه ان يستوعب ان عليك ان تركع شكرا للمقام السامي قبل التحدث عنه ولا خليك مع الصغار

    رد
  4. ههه ومن أعطاك الحق تتكلم بأسمهم يا صاحب الساق الطويل ههه حتى اسمك مضحك.. فما انت غير بقايا الحجاج والمعتمرين وانصحك بعدم اهدار وقتك للفتنه والطائفية لانه بعيد على من جابك

    رد
  5. انزين ما كلمتنا هزاب ( الجحش ) اللص عن الأموال اللي سرقتها من العمانيين و الخليجيين و هربتها معك الا يعتبر هذا اهدار للأموال البلاد و العباد لماذا ترى عيب غيرك و تنسى عيبك لكي تكون صادق في طرحك للموضوع لابد ان تكون قدوة اول شيء رجع أموال الأبرياء اللي سرقتها بغير وجه حق و بعدين تكلم عن السرقة و اهدار المال العام .

    رد
  6. شوف عند المسقطي العماني مشكلة كبيرة جدا مع الآصالة والنقاوة ! دائما هو قبيلي ومواطنيه درجة عاشرة ظفاريين وبلوش وزنجباريين ولواتيا وخدم وعبيد وبياسرة ! لكن اللي يحاول المسقطي العماني الهروب منه هو إنه العالم كله يشهد أن مسقط وعمان خدم وعبيد لبريطانيا واسرائيل وأمريكا وإيران والهند خاصة الهندوس كيمجي بالترتيب ! خخخخخخخخ! الركوع لله سبحانه وتعالى وليس لحكام عملاء ولكنك عميل أمن صغير أكيد ركعت كثير امام اسيادك الفرس والصهاينة وعطوها شغلها واليوم تتكلم عن الأصالة1 خخخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.