الرئيسية » الهدهد » “أبو جهل” الإماراتي حمد المزروعي يتطاول على شعب سلطنة عُمان ومغردون يلجمونه ويذكرونه بـ” عيسى بن زايد”

“أبو جهل” الإماراتي حمد المزروعي يتطاول على شعب سلطنة عُمان ومغردون يلجمونه ويذكرونه بـ” عيسى بن زايد”

وطن- عادَ المغرّد الإماراتي البذيء حمد المزروعي، للإساءة لسلطنة عمان وتشويهها، ضمن حملة “شيطنة” ممنهجة يقودها إلى جانب عدد من وسائل الإعلام التابعة للإمارات والممولة من طرفها.

ونشر “المزروعي” في حسابه بـ”تويتر” فيديو لشخص يقوم بتعذيب كلب زاعماً لمتابعيه أنّه صوّر في سلطنة عمان.

وكان المغرّدون العُمانيون بالمرصاد للبذيء الإماراتي، وصعقوه بنشر فيديو يوثق قيام الشيخ الإماراتي عيسى بن زايد بتعذيب مواطن أفغاني بوحشية، بينما تم تبرئته من القضية بداعي أنه “مختلّ عقلياً”.

 
 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتطاول فيها المزروعي على شعب سلطنة عمان، بل وصل به الحال إلى مهاجمة وزير خارجيتها يوسف بن علوي بعد زيارته إلى إيران.

عاد المغرد الإماراتي البذيء والمقرب من ولي عهد أبوظبي حمد المزروعي، للمز سلطنة عُمان والتدخل بسياستها بعد أيام من تحريضه ضد السياحة العُمانية ونشر إشاعات مغرضة عن السياحة في صلالة.

حمد المزروعي مهاجما أحمد القطان: رفض صلاة الغائب على الملك فهد

ودون ما نصه في تغريدة رصدتها “وطن”، ”كنا ننتظر من معالي يوسف بن علوي إدانة وشجب واحتجاج على هتك مياه سلطنة عمان من قبل الحرس الثوري وخطف السفن التجارية”

كما سخر “أبوجهل الإماراتي” ـ كما يلقبه النشطاء ـ من تصريحات بن علوي مع علي شمخاني أمين مجلس الأمن القومي الإيراني التي شدد فيها على ضرورة الاتعاظ من التجارب السابقة لمنع التصعيد في المنطقة وتجنب الإجراءات التي تزعزع الأمن والاستقرار هناك وأيضًا وقف استخدام الآليات العسكرية لحل الخلافات السياسية.

وكان أبو جهل الإماراتي، قد حرض مؤخراً ضد السياحة العُمانية ونشر إشاعات مغرضة عن السياحة في صلالة، داعياً الخليجيين إلى عدم زيارتها لانتشار الحمى القلاعية- حسب زعمه- فيها.!

حمد المزروعي يحرض ضد السعودية والحج والعمرة.. على ماذا ينوي ابن زايد؟

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““أبو جهل” الإماراتي حمد المزروعي يتطاول على شعب سلطنة عُمان ومغردون يلجمونه ويذكرونه بـ” عيسى بن زايد””

  1. لا عنب ولا عناب على كلب صال مصاب بالسعار ، فالأولى عدم الاهتمام به والابتعاد عنه حتى لا يصاب المرء من ريحته العفنة النتنه بالأمراض او اقله الإصابة بالغثيان

    رد
  2. حمد المهروري واحد غبن ود حرام شو بيجي منه. والكوتش ماله ٢٤ساعه ف البارات وفنادق الدعاره.. ومع عصابات غسيل الأموال.ولهم مكاتب لتمويل الإرهاب والمرتزقه ونشر الفتن وتخريب الشعوب العربيه والمسلمه.وما خفي أعظم

    رد
  3. اخواني اهل عمُان الشقيقة دعوا الكلب ينبح كيف يشاء وقت يشاء وافضل علاج للروبيضه عدم الالتفات الى نباحه فما يجعل من الرويبضه حجماً اكبر الا تداول ما يجول في افكاره العفنه . دمتم سالمين اهل السلطنه

    رد
  4. اخواني اهل عمُان الشقيقة دعوا الكلب ينبح كيف يشاء وقت يشاء وافضل علاج للروبيضه عدم الالتفات الى نباحه فما يجعل من الرويبضه حجماً اكبر الا تداول ما يجول في افكاره العفنه . دمتم سالمين اهل السلطنه من الاردن الحبيب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.