الرئيسية » حياتنا » إشادة واسعة بإدارة مطار مسقط بعد وضع هذا الحديث النبوي في مدخل صالة الاستقبال (شاهد)

إشادة واسعة بإدارة مطار مسقط بعد وضع هذا الحديث النبوي في مدخل صالة الاستقبال (شاهد)

وطن- أشاد عُمانيون بموقع التواصل تويتر بإدارة مطار مسقط الدولي، عقب استجابتها لمطالب النشطاء وإعادة وضع اللوحة الجدارية التي كانت تزين مطار مسقط الدولي القديم بالحديث النبوي “لَوْ أَنَّ أَهْلَ عُمَانَ أَتَيْتَ مَا سَبُّوكَ وَلَا ضَرَبُوكَ”.

ونشرت صفحة مطارات عمان في “تويتر”، تغريدة كتبت فيها: “صباح الخير من‫ مطار مسقط الدولي‬ الذي ازداد شموخا بحديث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عن أهل هذه البلاد الطيبة”.

وتفاعل عدد من المغردين العُمانيين مع إرجاع اللوحة تعبيرا عن الامتنان لإجراءات المطار.

وتوجه الكاتب العُماني المعروف حمد بن سالم بالشكر للوزير الدكتور أحمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات على هذا التفاعل مع مقترحات الجمهور.

وقال في تغريدة له رصدتها (وطن):”فعلاً هذه أفضل وأرقى عبارة ترحيب عن أشرف رسول مرسل صفة وصف فيها أهل عُمان وهو يعلم إن أهل عُمان لن يغيروا سلوكهم إلا إلى الأحسن”

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “إشادة واسعة بإدارة مطار مسقط بعد وضع هذا الحديث النبوي في مدخل صالة الاستقبال (شاهد)”

  1. لهم ثلاثة أشهر وزيادة وهم يتعاركون ويضاربون علشان اعادة هذه اللوحة التي ازيلت من المطار! يعني دعاية سمجة لهم حتىالدين ما سلم من متاجرتهم وحب مدح ذاتهم أمام الآخرين وبطريقة سخيفة وساذجة تضحك الناس عليهم! هل هذه اللوحة ستقلل من عجز ميزانيتهم ؟ هل هذه اللوحة ستكافح البطالة لدى شبابهم ؟ هل هذه اللوحة ستعيد حقوق عمالهم التي سرقها أسيادهم الهمدوس لدرجة موظفة دخلت الغيبوبة من كثر مشاكلها مع ارباب العمل؟ هل هذه اللوحة ستنهي مذلة هرولتهم وانبطاحهم وتعريهم وتطبيعهم مع أسيادهم الصهاينة؟ والاهم هل هذه اللوحة ستطهر التدنيس الذي لحق بهم من زيارة الصهيوني ووزرائه وصولاتهم وجولاتههم في بلدهم ؟ والاكثر أهمية هل هذه اللوحة ستعيد لهم الاستقلال من الحكم المباشر لسيد أسيادهم البريطانيون؟ خخخخخ! أكيد لا ! إذن في المرة القادمة عندما يزورهم نتنياهو يجب قلع هذه اللوحة وتعليقها في المطار الخاص ليقرأها وتكون مترجمة باللغة العبرية ! خخخخ! مسقط وعمان مديح وفشار عفى عليه الزمن1 هاهاها1

    رد
  2. هزاب كالقحبه الجربانه و أي موضوع عن عمان كمن يحك لها على الجرب الذي أصابها. هزوبه سيري دوري حد يبرد سعارش ويحك ظهرش يالجربانه

    رد
  3. وسام قاله المختار عنا
    يخص به عمان لا شرق وغربا
    ومن مدوا لنا حبا فإنا
    بإضعاف نمد الحب حبا

    من شعر هلال الشيادي

    رد
  4. القحبة هو أنت وللتوضيح القحاب هم اللي يرقصوا للصهاينة رجال قبل نسائهم ! وموثق صوت وصورة وحركة وألوان داخل القصر وفي قلعة نزوى ! وانت الجربانة بس لا تخاف يمكن تعتمد على صديق واختار من الآتي: ا فارسي صهيوني بريطاني امريكاني هندوسي ! خلهم يبردزا على بتاعتك! خخخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.