الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان يهاجم ترامب بعد أن حلب الإمارات وتركها تواجه مصيرها: أسد على العرب أرنب أمام إيران

ضاحي خلفان يهاجم ترامب بعد أن حلب الإمارات وتركها تواجه مصيرها: أسد على العرب أرنب أمام إيران

وطن- شن نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، هجوما عنيفا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد تخليه عن السعودية والإمارات وتركهما بمفردهما أمام إيران في المواجهة.

ودون “خلفان” في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر ما نصه:”لماذا كان ترامب اسدا على العرب وامسى ارنبا امام ايران ؟”

وأثارت تغريدة الرجل المقرب من محمد بن زايد سخرية واسعة بين متابعيه، ورد عليه المحلل السياسي محمد راجح عويس:”ترامب مش اسد عرب ترمب هم النعاج يا رفيق”

ضاحي خلفان يدعو الإماراتيين للتقشف وحديث عن العودة لعهد “التمر”

ونشر آخر صورة ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد وعلق عليها:”لان هذا الأهوج حارب الشعوب العربية وتأمر عليها”

ونصحه ثالث بتوجيه هذا السؤال لحكام العرب وليس للمغردين.

وتشهد منطقة الخليج تصعيدا خطيرا بين الولايات المتحدة ودول عربية من بينها السعودية والإمارات من جهة وإيران من جهة أخرى، حيث أسقطت طهران طائرة أمريكية مسيرة، وأمر ترامب بشن هجمات جوية ردا على ذلك، ثم ألغى العملية قبل دقائق فقط من شنها.

وتغيرت نبرت ترامب بعدها تجاه إيران وتوقف عن تهديداته ودعا إيران للصلح، فيما اعتبرت السعودية والإمارات ذلك تخل عنها وكشف لظهرها أمام إيران بعد أن حلبها ترامب بزعم حمايتها من الخطر الإيراني.

ضاحي خلفان يحذر محمد بن زايد من ثورة في الإمارات.. ما علاقة المثليين جنسيا؟

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ضاحي خلفان يهاجم ترامب بعد أن حلب الإمارات وتركها تواجه مصيرها: أسد على العرب أرنب أمام إيران”

  1. اساسا ترمب رجل اعمال اهم شي لديه هو المادة وجمعها وكنزها وحتي هو ضدنا كاميركيين لانه لغي برامج كثيرة وضعتها الحكومة الاميركية للتسهيل علي الاميركيين سواء من الفقراء او متوسطي الحال مثل اهم شي العلاج المجاني وهو يحاول بقطعه بشتي الطريق ايران بالنسبة لترمب اهم من دول الكرتون المسماة الخليج العربي وهي اصلا محتلة ابار النفط فيها وبدون مواربة ….ترامب عزز من العلاقات الاميركية الايرانية اكثر واكثر من اي ادارة اميركية اخري وفعلا بس يخلص من حلب الخليج ونضوب البترول هو اساسا بني علاقات ممازة مع ايران وغير محتاج للخليج افهموها عاد يعني حضروا انفسكم لو ايران ضربت السعودية والامارات اميركا لن تتدخل عدا عن خياناتهم للقضية الفلسطينية لان العربان مشهورين بالغدر والخيانة والطعن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.