الرئيسية » الهدهد » بعد وعده بأن لا تكون المهرة مصدر تهديدٍ لعُمان .. الشيخ الحريزي يهدد بردع مليشيات السعودية

بعد وعده بأن لا تكون المهرة مصدر تهديدٍ لعُمان .. الشيخ الحريزي يهدد بردع مليشيات السعودية

وطن- نقلت وسائل إعلام يمنية عن اللجنة المنظمة لاعتصام المهرة، تأكيدها على الاستمرار والتصعيد السلمي في الأيام القليلة القادمة حتى يتم الاستجابة لجميع المطالب ورحيل القوات السعودية من المهرة.

وناقشت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة السلمي، الاحد، الوضع الأمني المتردي في المحافظة وسبل المعالجات في ظل تواجد المليشيات المنتشرة بغطاء حكومة هادي والمدعومة من القوات السعودية.

من جانبه قال الشيخ علي سالم الحريزي، وكيل محافظة المهرة السابق، أن أبناء المهرة سيقومون بإجراءات لردع مليشيات السعودية التي تعبث في محافظة المهرة.

وأشار الحريزي، في مداخلة له على قناة “الجزيرة” أن قبائل المهرة ستحتشد إلى مدينة الغيضة، وسنقوم بتشكيل حراسات في جميع الأحياء لحماية المواطنين من عبث المليشيات.

ولفت وكيل المهرة السابق إلى أن السعودية ومليشياتها نسفت دور القضاء في المحافظة من خلال مداهمة منازل الموطنين، واختطاف الصحافيين وترويع المدنيين.

واعتبر أن التصعيد من قبل السعودية وأدواتها في المهرة، يأتي رداً على الفعالية الكبرى التي احتضنتها مدينة الغيضة والتي أرسلت رسائل للداخل والخارج بأن أبناء المهرة يرفضون وجود القوات السعودية على أرضهم باعتبارها قوات محتلة.

واستنكر الحريزي، التصريحات التي وردت في وكالة سبأ التابعة لحكومة هادي والتي وردت على لسان مصدر مسؤول في الحكومة، هاجم فيها المعتصمين السلميين من أبناء المهرة المناهضين للتواجد السعودي في المحافظة.

وقال الحريزي، أننا لن نستغرب من التصريحات التي تأتي في القنوات والوكالات التابعة لحكومة هادي، لأن من يديرها المخابرات السعودية.

“لن أسمح بأن تكون المهرة مصدر تهديد للسلطنة”.. الشيخ “الحريزي” يكشف: لهذا السبب تهدد السعودية عُمان

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد وعده بأن لا تكون المهرة مصدر تهديدٍ لعُمان .. الشيخ الحريزي يهدد بردع مليشيات السعودية”

  1. يا اغبياء الجيش السعودي المهتري اليس فيكم رجل رشيد ماذا يريد سلمان وابنائه المجرمون من المهره يريدون منكم ان تموتو هناك حتي يتخلص منكم فلا مصلحة لكم في المهره انما هي مستنقع لا يقل عن مستنقع الحوثي واستدراج لكم اعلنوا التمرد وعدو وانزعو هذا الخبل الذي يزج بكم في حروب وهو . شغال مع كلابه وقواديه لافساد اسركم وبناتكم بالرقص والمجون والمخدرات والمسكرات اصحوا من سباتكم قبل فوات الاوان .

    رد
  2. كثر الكلام دليل قلة الفعل ! خريجي مدرسة عفاش لن يختلفوا عنه في شيء ! ونهايتهم وخيمة مثل نهايته على يد الحوثي!

    رد
    • اولا يكفي ان رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ذكر اهل اليمن في احديث كثيره منها
      1-أهل اليمن هم جيش الإسلام
      2-أهل اليمن منه صلى الله عليه وسلم وهو منهم
      3-أهل اليمن أعمالهم أعظم من أعمال غيرهم
      4-أهل اليمن هم أول من جاء بالمصافحة
      5-أهل اليمن دعا لهم النبي – صلى الله عليه وسلم – بالبركة

      هزاب واضح انك لم تقرا تاريخ اليمن لم ولن تستطع اي دولة استعمارية احتلال اليمن

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.