الرئيسية » الهدهد » هكذا تستقبل السعودية موسم الحج! .. فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن مع شبان في جدة برضى “بن سلمان”!

هكذا تستقبل السعودية موسم الحج! .. فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن مع شبان في جدة برضى “بن سلمان”!

وطن- تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطعاً مصوّراً، أثار موجة استياء وغضب واسع، لفتاة ترقص بزيّ رجال، خلال احتفال نظمته هيئة الترفيه التي يديرها تركي آل الشيخ المقرب من ولي العهد محمد بن سلمان.

ويظهر الفيديو، فتاةً بملابس جريئة ترقص بعدما حملها شاب على أكتافه، في الحفل الذي أقيم في جدة، حسبما قال متداولو الفيديو.

وفي الوقت الذي كانت ترقص فيه الفتاة على أكتاف ذلك الشاب، كان آخرون من حولهما يوثقون الفيديو والصور المشهد الفاضح.

كما نشر مغرّدون فيديو آخر من حفل جدة الموسيقي، ظهرت فيه فتاة بملاب فاضحة ترقص وسط حشد كبير من الشبان.

ورصدت “وطن” جانباً من ردود الفعل الغاضبة على المشهد اللاأخلاقي في جدة، والذي يُضاف إلى سلسلة مشاهد فاضحة سابقة بدأت منذ أن باشرت هيئة الترفيه السعودية في إقامة الحفلات الماجنة بالمملكة.

ومنذ تقليص ولي العهد السعودي لصلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة، واستحداث هيئة الترفيه، بدأت تنتشر مظاهر كانت تعتبر من المحرمات في المجتمع السعودي، لعل آخرها كان افتتاح “ديسكو جدة” واستقدام المعنية الإباحية التي أساءت للإسلام “نيكي ميناج” لإحياء حفل فني في السعودية في الـ18 من الشهر الجاري، والتي أعلنت لاحقاً الإنسحاب منه، وغيرها الكثير من المشاهد التي تدلل على سقوط المملكة.

هذا ما قاله فهد المالكي عن “علم السعودية” والفتيات الكاسيات العاريات اللواتي يرقصن بـ”راية التوحيد”!

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “هكذا تستقبل السعودية موسم الحج! .. فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن مع شبان في جدة برضى “بن سلمان”!”

  1. ايوه زيدو من هالحفلات لعل وعسي ان يتحرك اشباه الرجال ويغارون علي المقدسات والدين علي الاقل وليس علي اعراضهم فقد انتهكت واللي كان كان يا مهايطين السعوديه يا اصحاب الشيلات والهياط ورونا مراجلكم اذا بقي فيكم مراجل والا زالبسو عبايات نسوانكم وتغطو مع حائض القرني .

    رد
  2. اللحم السعودي طيب ولذيذ نتمنى ان نذوق طعمه فقد سئمنا من بقية اللحوم الاخرى فقد آن الاوان للحكام السعوديين تسويق لحمهم للخارج لعله يدر عليهم مالا وخيرا وفيرا … شكرا على القائمين على ذلك وأولهم القواد تركي آل الشيخ

    رد
  3. هذا متقصد لاستمراء الدين من ال سعود فهم أشد عداء للدين من غيرهم والان انكشف القناع ليتعروا إِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِنَ الْقُرُونِ مِن بَعْدِ نُوحٍ ۗ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا. فليبشروا بالخراب الذي سيحل بهم ناهيك عن نشر الإباحية والدعاره تحت مسمي الترفيه فاين هم مشايخ النفاق الذين اصدعوا رؤوسنا بفتاوي الحيض والنفاس والصدقه وغير ذلك من التضليل رحم الله العز بن عبد السلام حيث قال اذا نزل فقيه بارض فشى فيها الزنا وحدث الناس بالربا فقد خان الله ورسوله. يَحْلِفُونَ لَكُمْ لِتَرْضَوْا عَنْهُمْ ۖ فَإِن تَرْضَوْا عَنْهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يَرْضَىٰ عَنِ الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ. الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ. وَمِنَ الْأَعْرَابِ مَن يَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ مَغْرَمًا وَيَتَرَبَّصُ بِكُمُ الدَّوَائِرَ ۚ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ. صدق الله العظيم فعليهم دائرة السوء لا محاله. _اسْتِكْبَارًا فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ ۚ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ۚ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ ۚ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلًا ۖ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلًا. أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَكَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعْجِزَهُ مِن شَيْءٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ إِنَّهُ كَانَ عَلِيمًا قَدِيرًا. فعلى ما يبدوا ان الثمانون عاما التي حكم ال سعود بها ارض الحرمين ان أوان خرابها بأيديهم وحسبي الله ونعم الوكيل. وهناك مقوله قالها الهالك فهد نشرت في صحيفة نيويورك تايمز وقتها على ما اظن في ثمانينات القرن الفائت حينها قال اذا اتاتورك هدم الإسلام من دولته واساسه فإني ساهدم الإسلام من راسه عليه لعنة الله والناس أجمعين فهولاء اقفل وختم الله على قلوبهم حالهم حال ابو جهل وابولهب لعنة الله عليهم جميعا

    رد
  4. ابدا يا عربي / السعوديين بفلوسهم لم يتركو دولة ما افسدو بناتها من المغرب الي تونس مرورا بمصر ولبنان وسوريا ودول شرق اسيا من بانكوك الي ماليزيا واندنوسيا والمثل يقول (كما تدين تدان )
    الان جاء الدور علي بنات ونساء السعوديه ليتجرعوا من نفس الكأس ..
    ولا تقولي رجال القاعدة وداعش والمجاهدين كل اللي تسمعه شغل مخابرات مفيش شي اسمه جهاد او ارهاب ..
    ورجال السعودية لايغرك دقونهم وشواربهم شفناهم من حائض القرني الي السديس الي كاهنهم الاعظم ال الشيك كلهم دجالين مرتزقة وكل سعودي يجيك يكلمك بالدين او الغيرة او العرض دخل الشبشب بحلقه .لانهم كذابيين اعراضهم تنتهك ومقدساتهم تهان وبلادهم يرتع فيها كل من هب ودب وهم اجبن خلق الله ويستاهلون .

    رد
  5. الصور والفديوهات اللي فضحت السعوديه اخرست الذباب وصراصير البالوعات وصارو يتغنون بخدمة الحرمين هل خدمة الحرمين بالرقص يا سيد محمد اخزاكم الله وزادكم ذلا .

    رد
  6. المملكة اليوم .
    نسائها لعب ورجالها مع من غلب تجمعهم الطبلة وتفرقهم العصا وفعلا ما كنت اتصور ان نساء المملكة بهذا الفجور اللي ان طلعهم القواد ال الشيخ من جحورهم وما كنت اتوقع ان رجال السعوديه اهل دياثة الي ان رأينا نسائهم يتسابقون علي الرقص اخزاكم الله

    رد
  7. لعنة الله عليه الديناصور سلمان والمنحط السافل ابنه، اعدى اعداء الاسلام والمسلمين قاتلهم الله وكل من يؤيدهم ويدعو لهم. انهم يريدون تخريب جزيرة العرب واعادة الاصنام والدعارة والرذيلة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.