الرئيسية » الهدهد » حكومة البحرين تتخبّط بعد ما كشفته الجزيرة وتُجبر عائلات على التبرّؤ من أبنائها.. وإعلامي قطري يوجّه لها رسالة

حكومة البحرين تتخبّط بعد ما كشفته الجزيرة وتُجبر عائلات على التبرّؤ من أبنائها.. وإعلامي قطري يوجّه لها رسالة

وطن- بعد الفضائح الخطيرة التي كشفها برنامج “ماخفي أعظم” على قناةالجزيرة” القطرية، يبدو أنّ حكومة “جزيرة الريتويت” دفعت عائلاتٍ بحرينيّة، الى التبرؤ من أبنائها الذين ظهروا في البرنامج، وكشفوا حقائق صادمة.

وفي هذا السياق، تبرأت عائلة البلوشي البحرينية من أحد أفرادها “هلال البلوشي” لظهوره في البرنامج .

وقال البيان أن هشام توفي في وقت سابق، وأنه “خائن لوطنه وأهله”، مؤكدا على “ولاء العائلة لقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، وانتمائها واعتزازها الوطني وتمسكها بالثوابت والقيم الوطنية”.

وتحدث برنامج “ما خفي أعظم” عن “مخطط سري نسقته المخابرات البحرينية عام 2003 مع قيادات تولت تجنيدها في تنظيم القاعدة بهدف اغتيال معارضين بارزين”.

وبث البرنامج تسجيلات سرية تتضمن شهادات لمنفذي المخطط الذي “وُضع بتكليف مباشر من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة”، بحسب قناة “الجزيرة”.

من جهته، دعا الإعلامي القطري المعروف جابر الحرمي، الحكومة البحرينية إلى التخلي عن أساليبها في التهديد والوعيد بعد بثّ البرنامج.

هذا ما عرضه ابن زايد على ملك البحرين حمد بن عيسى بعد فضيحة “ما خفي أعظم”.. تفاصيل اتصال سري جرى بينهما

وقال: “واجهوا قناة الجزيرة بالوثائق والمستندات كما قدمت هي عملا احترافيا مهنيا ذا مصداقية عالية في برنامج ما خفي أعظم اللاعبون بالنار .. غير مستبعد بيان آخر من الجلاهمة يستنكرون ما جاء على لسان ياسر الجلاهمة .. وبيان ثالث ورابع ..”.

وكانت عشيرة “آل بوفلاسة” في البحرين تبرأت مما كشفه ابنها محمد بوفلاسة لبرنامج “ما خفي أعظم”.

كما أعلنت عائلتا “الجلاهمة” و”البلوشي” في البحرين براءتهما من ابنيهما ياسر عذبي الجلاهمة و هشام هلال البلوشي بسبب ظهورهما في البرنامج.

وكان وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، هاجم قناة الجزيرة معتبراً أن ما بثته في البرنامج “أكاذيب واضحة ومغالطات فجة”، وما هو إلا حلقة جديدة من “سلسلة تآمر من دولة مارقة ضد مملكة البحرين وضد أمن واستقرار المنطقة بأسرها”.حسب زعمه

شاهد “ما خفي أعظم” يوجه ضربة جديدة موجعة لقادة الحصار في حلقته القادمة.. مفاجأة!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حكومة البحرين تتخبّط بعد ما كشفته الجزيرة وتُجبر عائلات على التبرّؤ من أبنائها.. وإعلامي قطري يوجّه لها رسالة”

  1. لا بد من وضع حد لهذه القناة الملفوفة بالسموم والمشعة بالفتن والنطاقة بالاثم…اي اعلام هذا يديروه مرتزقة …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.