الرئيسية » الهدهد » السعودي عبدالعزيز الخميس يتطاول على سلطنة عُمان ويصفها بـ”صبي” قطر.. هكذا جاءه الرد من الدوحة

السعودي عبدالعزيز الخميس يتطاول على سلطنة عُمان ويصفها بـ”صبي” قطر.. هكذا جاءه الرد من الدوحة

وطن- تسببت تغريدة للكاتب السعودي المقرب من الديوان الملكي أساء فيها لسلطنة عُمان وقطر، في هجوم عنيف عليه من قبل النشطاء لسعيه لتمزيق شعوب الخليج وتفرقتهم إرضاء لا بن سلمان ونظامه.

الخميس” وفي تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) تطرق إلى  أعمال الدورة الأولى من مؤتمر الحوار الأمني الألماني الخليجي في يونيو الماضي، وتطاول على الوفد القطري الذي شارك بهذه الفعاليات ووصفه بالمنبوذ.

وقال:”كنا سوية قبل أمس في الحوار الألماني الخليجي، ما لاحظتوا كيف نبذكم الجميع، كيف كان المشاركون الخليجيون معطينكم إهمال، كيف ننظر لكم بشفقة، كيف ناس منا وفينا صاروا منبوذين خوارج.”

وتابع متطاولا على سلطنة عُمان هي الأخرى وقيادتها السياسية:”كنت أتمنى لو كنتم معنا في حواراتنا مع الغرب، في جمعتنا في ودنا لبعض، طبعاً دون صبيكم العُماني.”

تغريدة الكاتب السعودي قوبلت بهجوم عنيف من قبل النشطاء، وسخر منه مغرد عُماني بقوله:”اذا ما قدرت ترقص قالت الميدان ضيق”

وكتب آخر:”واضح من المنبوذ، حاول اكثر من مرة عشان تقنع نفسك قبل لاتقنع الاخرين، حالتكم جدا صعبة حتى عنبر ١٥ مايخذكم، تحياتي يالمنبوذ”

من جانبه هاجم الإعلامي القطري البارز جاسم آل إسحاق عبدالعزيز الخميس، وقال:”للذليل ألم تلاحظ أنك لا تملك ذرة رجولة لتقول هذه الكلمات في وجوهنا، ألم تلاحظ أنك كنت تمشي مطأطأ رأسك خوفا منا”

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن):”ألم تلاحظ الخليجيين (بإستثناء أمثالك) معنا، ألم تلاحظ أن الألمان رفضوا الشرب في الحفل الختامي تقديرا لنا بينما تفاخرتم أنتم بإحتساء الكؤوس، فانسحبنا إحتراما لأنفسنا”

وانطلقت يوم 27 يونيو الماضي أعمال الدورة الأولى من مؤتمر الحوار الأمني الألماني الخليجي، في العاصمة الألمانية برلين، بمشاركة مجموعة من السياسيين والخبراء من ألمانيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويبحث المؤتمر، الذي تنظمه جميعة الصداقة العربية الألمانية، بالتعاون مع الأكاديمية الاتحادية للسياسات الأمنية (باكس)، سبل وآليات تعزيز الحوار الأمني والسياسي بين ألمانيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وشارك في المؤتمر عدد من الشخصيات الخليجية؛ أبرزها رئيس جهاز الأمن الوطني الكويتي، الشيخ ثامر العلي الصباح، وسفير دولة قطر بألمانيا، الشيخ سعود بن عبد الرحمن، والأمين العام لمجلس التعاون، عبد اللطيف الزياني.

ابن سلمان سيطيح بالأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز من منصبه قريبا

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السعودي عبدالعزيز الخميس يتطاول على سلطنة عُمان ويصفها بـ”صبي” قطر.. هكذا جاءه الرد من الدوحة”

  1. خخخخخخخخ ضربهم على العوق ! ! صبي قطر ! جابوا لأنفسهم الكلام ! كل واحد يضرب فيهم ضرب ! وكل واحد يجلد فيهم جلد ! لا قاموس السخرية منهم صار كبير جدا ! صاروا خيخة ! كل العالم يتندر عليهم ! عليهم الاستعانة بصديق والشكوى لدى نتنياهو ! خخخخخخخ! لعل وعسى يعيد لهم كرامتهم المهدورة ! مسقط وعمان مهزلة أبدية!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.