أكاديمي سعودي يتطاول على السلطان قابوس.. وكاتب عُماني يُخرسه: توضأ أولا قبل أن تذكر اسمه

13

شن الكاتب العُماني المعروف ، هجوما عنيفا على الأكاديمي السعودي الدكتور ، بعد تطاول الأخير على بن سعيد واتهامه بالتفريط في القضية الفلسطينية.

وقال “الدوسري” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) فجرت غضب العُمانيين: “هل يعتقد قابوس ان الكيان الصهيوني الإرهابي من سيحميه ويحمي نظامه وليس الشعب العماني بفتح الأراضي العمانية لمخابرات الكيان الإرهابي التي تتآمر على العرب والمسلمين”

وتابع مزاعمه:”وإعادة العلاقات مع الكيان الصهيوني دون اي مقابل أو حل أو سلام ولو شكلي ،الي اي قاع وانحطاط وصل اليه البعض اليوم”

ليخرسه الكاتب حمد بن سالم برد ناري قال فيه:”أيها المهرج من انت حتى تخاطب جلالة السلطان قابوس، توضأ أولاً إذا أردت أن تذكر فرد عادي من عُمان”

وتابع مهاجما النظام السعودي:”ثم إن بلدك من أعطت قاعدة تبوك للصهاينة وليس عُمان وإن الطيارين الصهاينة من يقصف اليمن بطياراتكم”

يشار إلى أنه في الوقت الذي استضافت فيه العاصمة البحرينية مؤتمراً لمناقشة الجوانب الاقتصادية لـ”صفقة القرن” الأمريكية التي يرفضها الفلسطينيون، ويروا فيها تآمراً على قضيتهم لإنهائها وتصفيتها بتواطئٍ عربيّ، اتخذت قراراً استثنائياً جديداً يخصّ علاقاتها بالشعب الفلسطيني.

وأعلنت وزارة الخارجية العُمانية، أواخر يونيو الماضي أن السلطنة قررت فتح بعثة دبلوماسية جديدة لها لدى دولة فلسطين على مستوى سفارة.

وذكرت أنّ وفداً من وزارة الخارجية سيتوجه الى مدينة رام الله بالضفة الغربية لمباشرة إجراءات فتح السفارة.

وأكدت الخارجية العُمانية أن هذا القرار يأتي استمرارا لنهج السلطنة الداعم للشعب الفلسطيني الشقيق.

قد يعجبك ايضا
  1. خلاص بكفي يقول

    عنجد بس اذكر قابوس راح أغسل لساني بالتراب سبع مرات ومن ثم الثامنه ألحقها غسيل بالماء………!

  2. ابن المهلب يقول

    تنابح الكلاب ليل نهار. ولكن ياعمان تبقين شامخة الامجاد

  3. هزيم الرعد يقول

    لا تنسي تغسل فقحتك بعد

  4. بنت السلطنه يقول

    خلاص بكفي
    بتفعل خير حتى لا يبقى اي اثر من شذى اسم قابوس في فم من لايستحق.

  5. من غير اسم يقول

    من هذا المعرف القزم الجديد ، هذا ابن سلاطين ونسل ايناء الإمبراطورية ، وأبناءه شعبه من اعرق ومن اصول العرب اما انت من يا ذباب الروث

  6. خلاص بكفي يقول

    طيب ليه يا وطن أنتم انتقاءين ما عرضت راي هذا يمس في مصداقيتكم

  7. خلاص بكفي يقول

    انتم وطن يغرد خارج السرب .
    أنا أرى انكم تغردون مع سرب على كيفكم.
    أرجو أن أرى رد مع تحياتي .

  8. عامر يقول

    خلاص يكفي خلك بعيد يوم الكبار يتكلمو انته اسكت وتعلم

  9. خليجنا واحد وشعبنا واحد يقول

    لو غسلتي لسانك مليون مره ما راح ينظف
    لأن عمره ما ينظف لسان الكلبه
    وأمثالك متعوده على لعق المؤخرات

    أجيره قذره وعبده للمال

  10. Abdullah يقول

    الظاهر ضربات الشعب اليمني الموجعه أفقدتهم صوابهم فقاموا يتطاولوا على عمان وشعبها

  11. محمود الطحان يقول

    الكثير من الإعلاميين السعوديين اساؤوا للشعب الفلسطيني اكثر مما اساءت لهم إسرائيل أقول للمدعو سعد الدوسري الم تسمع ماقاله الحثاله فهد الشمري عن الفلسطينيين ووصفهم بابشع الاوصاف !!!بل انه تطاول علي المسجد الاقصي ووصفه بانه معبد يهودي !!! هل هناك احقر من هذا الحثاله ؟؟؟
    اتحدي ان تجد تغريده واحده لكاتب او اعلامي عماني يسئ فيها للشعب الفلسطيني لان ذلك ليس من صفات الشعب العماني والحكومه العمانيه !! قائمة المتطاولين مؤخرا طويله من الإعلاميين السعوديين علي القضيه والشعب الفلسطيني إسرائيل نفسها لم تجرؤ علي وصف الاقصي المبارك بانه معبد يهودي وتجرا عليه سافل يدعي انه عربي ومسلم وهو لا يعرف مكانة الاقصي كونه اولي القبلتين وثالث الحرمين فهل نسمي ذلك حرية اعلام يتمتع بها الاعلاميون السعوديون !!!!

  12. هزاب يقول

    لاحظ فقط سخف وديوثة الكاتب العماني ! وبلادة فكره ! على المسقطيين العمانيين الوضوء والتيمم قبل تفوه أية كلمة عن فلسطين والمتاجرة بها ! خاصة القدس ! مسقط وعمان لم تكن في يوم من الأيام بالقوة التي يسمح لها حتى الحديث علنا عن الفلسطينيين ! هي لا تختلف عن أي نظام عربي يكره الفلسطينيين ويعمل ضدهم لكن في حالة مسقط وعمان سرا فقط ! هي النظام الوحيد مع السيسي إلى اليوم تمنع دخول من يحملون جوازات فلسطينية وهي مع صفقة القرن قلبا وقالبا وتعمل من اجل مصلحة إسرائيل في كل وقت تملقا لترامب! وهي تتاجر بالقضية الفلسطينية كلما دخلت في مأزق وخوفا من الرأي العام العربي! آخرها قصة السفارة المسقطية في فلسطين وانكشف الأمر بأن السفارة التي سوف تفتح هي سفارة صهيونية في مسقط ! خخخخخخ! مسقط وعمان لا تختلف عن أية نظام عربي بل هي أخطرها من حيث العمل والتحركات السرية التي تقضي على الحقوق الفلسطينية ! وفي كل تحركات مسقط وعمان خدمة متفانية لأعداء الامة العربية من إيران وتركيا وإسرائيل وبالطبع بريطانيا وأمريكا !

  13. Bint oman يقول

    حفظك الله ورعاك يا جلالة السلطان قابوس ❤️❤️

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.