الرئيسية » الهدهد » انفتاح ابن سلمان يسير وفق الضوابط الشرعية ومن مظاهر تلك الانفتاح

انفتاح ابن سلمان يسير وفق الضوابط الشرعية ومن مظاهر تلك الانفتاح

وطن _ انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا، لسيارة تحمل مشروبات كحولية وخمور وعليها شعار “حلال” وزعم متداولو المقطع أن أحد السعوديين هو من صوره بهاتفه الجوال وهذه مظاهر انفتاح ابن سلمان.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع ورصدته وطن السيارة ذات صندوق البضائع المغلق وعلى ظهرها رسومات زجاجات الخمر وشعار “حلال” كتب بالعربية.

وأثار هذا المقطع ـ الذي لم يتسن لنا التأكد من صحته ومكان أو زمان تصويره ـ موجة غضب واسعة بين السعوديين خاصة أن هذه الواقعة تأتي بعد أيام قليلة من جدل ما عُرف بـ”الديسكو الحلال” في جدة.

“ودي أسكر من حلا ريقك”.. “شاهد” سعودية تطبق الانفتاح الذي يريده ابن سلمان على الملأ ولم تخجل

وكانت مواقع سعودية أفادت بداية العام الماضي أن ولي العهد السعودي وانفتاح ابن سلمان يعتزم السماح باستيراد الخمر إلى السعودية شرط بيعه إلى الأجانب فقط، وعدم بيعه إلى المواطنين السعوديين.

كذلك عدم تناوله في المطاعم العامة، وتعيين فنادق خاصة ومراكز استراحة يتم فيها بيع الكحول والخمر في السعودية.

يشار إلى أنه قبل أسبوعين اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد الإعلان عن افتتاح فرع لملهى ليلي شهير في جدة، مما أثار جدلا واسعا بين المغردين السعوديين الذين عبروا عن استيائهم من وجود هذا المكان بجوار مدينة مكة المكرمة.

وتشهد المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة انفتاحا كبيرا، بعد إنشاء الهيئة العامة للترفيه والتي تقوم على تنظيم وتنمية قطاع الترفيه في المملكة وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لكافة شرائح المجتمع في كل مناطق المملكة.

شاهد| “عهد انفتاح ابن سلمان”.. 3 فتيات سعوديات يُثرنَ جدلاً لما قُمنَ به خلال تشجيعهنّ لنادي الهلال

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “انفتاح ابن سلمان يسير وفق الضوابط الشرعية ومن مظاهر تلك الانفتاح”

  1. عادي سكر حلال وزنا حلال وربا حلال وسرقات حلال وقتل حلال وديسكو عائض القرني حلال طالما مشائخ البلاط من عائض القرني وال الشيك والكلب موجودين فابشرو بالخير كل شيء حلال .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.