الرئيسية » الهدهد » السعودية تعترف بالهجوم الحوثي وتعلن وقوع قتلى في استهداف مطار أبها

السعودية تعترف بالهجوم الحوثي وتعلن وقوع قتلى في استهداف مطار أبها

وطن _ السعودية تعترف بالهجوم الحوثي وتعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية في حربها على اليمن، مقتل مقيم سوري وإصابة 7 أشخاص بهجوم شنته جماعة “أنصار الله” الحوثية على مطار أبها الدولي جنوبي المملكة.

وكاننت السعودية تعترف بالهجوم الحوثي حيث قال  العميد يحيى سريع المتحدث باسم وزارة الدفاع التابعة للحوثيين إن الطيران المسير نفذ عمليات واسعة بعدة هجمات بطائرات “قاصف 2k” استهدفت مطاري أبها وجيزان.

وأكد المتحدث أن هذه العمليات أدت إلى تعطل الملاحة الجوية في المطارين المذكورين.

وشدد المتحدث على أن هذا الاستهداف جاء ردا على ما أسماه جرائم العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني والتي كان آخرها 30 غارة خلال 48 ساعة الماضية.

وكانت الجماعة الحوثية المدعومة إيرانياًن أعلنت تنفيذها هجوماً بالطائرات المسيرة على مطاري أبها وجازان مستهدفة مرابض الطائرات هناك، الامر الذي أخرجهما عن الخدمة كما قالت الجماعة.

الحوثيون يقصفون قاعدة الملك خالد الجوية ومطار أبها الدولي وابن سلمان في حيرة من امره

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السعودية تعترف بالهجوم الحوثي وتعلن وقوع قتلى في استهداف مطار أبها”

  1. لانتمنى للشقيقة الا كل خير رحم الله المتوفي منهم وشافا وعافا الجرحى عندنا مثل يقول من دق الباب اتاه الجواب والسعودية والامارات ومن حالفهما دقوا باب اليمن خمس سنوات ومن جراء ذلك اجساد تفحمت اجساد تمزقت صالات افراح واتراح قصفت بنيات تحتيه هدمت انسانيه شردت امهات ثكلى وترملت اباء ثكلى قتلهم الجوع وفتكت بهم الامراض وكل هذا الدمار من اجل اعادة شرعيه منتهبة الصلاحيه غدت فلا ضير ان تذوقوا بعض ما اضاقوه اليمنيون وتعرفوا ان الله حق كفوا ايديكم عنهم وساعدوهم في حل خلافاتهم على موائدكم السياسيه حينها ستنصلح كل الامور والعنجهية لاتوصل بصاحبها الى اي مكان ودمتم سالمين من كل شر واذى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.