الرئيسيةحياتناتهريب مخدرات من سلطنة عمان إلى السعودية عبر الإمارات

تهريب مخدرات من سلطنة عمان إلى السعودية عبر الإمارات

- Advertisement -

وطن _ قالت شرطة دبي إنها كشفت وضبطت عصابة تعمل في 3 دول خليجية هي الإمارات والسعودية وسلطنة عمان في تهريب مخدرات

وذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية، أن ما وصفته بـ “مصدر سري” لشرطة دبي من سلطنة عمان، أسهمَ في متابعة وضبط التشكيل العصابي.

ولم يصدر أي تعقيب –حتى اللحظة- من شرطة عمان السلطانية على ما أعلنته نظريتها في دبي.

“شاهد” المرتزق جيري ماهر وعبر قناة سعودية يتهم “الحريزي” بتهريب سلاح ومخدرات عبر عُمان!

- Advertisement -

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الإماراتية فإنّ التشكيل العصابي متورط في تهريب مخدرات و نقل 4 كيلو غرامات من مادة الكريستال المخدرة من السلطنة إلى السعودية، مروراً بدبي، بإيعاز وتخطيط من تاجر مخدرات يقيم في موطنه الآسيوي.

وأضافت الصحيفة الإماراتية، أن محكمة الجنايات في دبي، نظرت في القضية أمس الإثنين.

وذكرت أن “المصدر” حضر إلى دبي مع وفد من السلطنة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي وإدارة مكافحة المخدرات الاتحادية، لمتابعة وضبط المتورطين في جريمة تهريب ونقل الكريستال، بعد استلامها في دبي، إلى حين وصوله الحدود السعودية، لضبط الشخص المسؤول عن استلام المواد في المملكة.

- Advertisement -

وبحسب “البيان” فقد شهد شرطي في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بتحقيقات النيابة العامة، عن القضية، وقال إنه تم استقبال الوفد العماني، وبرفقته مصدر الشرطة، حيث كانت المحادثات الصوتية على مسمع منه، والتي كانت ما بين (المصدر) وبين الشخص الموجود في موطنه الآسيوي على مكبر الصوت، حيث كان الحديث صراحة عن كمية 4 كيلو غرامات من مخدر الكريستال، ليتم نقلها إلى المملكة.

وأشار الى أنه تم إرسال موقع تسليم مخدر الكريستال إلى مصدر الشرطة، وبالتحديد في السوق الصيني، وتم إعداد كمين لإلقاء القبض على الشخص الذي سيحضر لتسليم الكمية لمصدر الشرطة.

هكذا حاول مهربو مخدرات توريط سلطنة عمان بتهريب شحنة “شبو” للكويت

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

8 تعليقات

  1. مصدر سري” لشرطة دبي من سلطنة عمان! خخخخخخ! اضبط اختراق وتجسس علني ! صارت وكالة من غير بواب ومفتوحة على البحري! وهذا الكلام خطير ! تردد منذ التسعينيات الميلادية بأن كثير من أركان النظام في مسقط وعمان أثروا من أموال تهريب ا المخدرات ويغضوا الطرف عن المهربين ! تراها ضربة قوية لهم ! ومن اللي فضحهم ؟ الجيران ! اللي عملوا في أدارة مكافحة المخدرات في مسقط وعمان وتقاعدوا يتكلوا عن قصص وهوايل عن التهريب اللي يقف خلفه شخصيات كبيرة جدا من نظام مسقط وعمان وكثير من الشرطة راحوا ضحية لعملهم في مطاردة المهربين وكل ما قيضوا عليهم أطلق سراحهم وانتقموا من الشرطة ! وناس كبيرة جدا تقف وراء المخدرات في بلاد المثالية والتراث والعرسية والشواء والمهلبية ! خخخخخخ! ضربات متتالية وموجعة من الجار !

  2. مضحك يا مرزاب.. صدق اللي سماك مرزاب.. ههه ابحث عن معاناها يمكن يفيدك للعلاج من أنفصام الشخصيه

  3. الكلام حرق مؤخرات امعات البأمن العماني ! راعي حبوتك خليك يا بغل عند حبوتك النغلة ! وراعي المزراب العلاج لك هو الوسم على العوق يعني بتاعتك! خخخخخ

  4. هزاب انت مباععععع خرفأن موجودات ف الزريبة انت بغام و عجل م تعرف توزن كلامككككك
    انت بغل

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث