الرئيسية » الهدهد » شبكة الصحفيين السودانيين تهاجم قناة العربية السعودية

شبكة الصحفيين السودانيين تهاجم قناة العربية السعودية

وطن _ هاجمت شبكة الصحفيين السودانيين السلوك الإعلامي لبعض القنوات العربية من خلال مواقفها التي وصفتها بغير المهنية والمنحازة ضد الثورة السودانية، وعلى رأسها قناة العربية السعودية الموجهة من الديوان الملكي.

وخصت شبكة الصحفيين السودانيين  في بيان لها قناتي قناة العربية السعودية  و”العربية الحدث” اللتين ظلتا “تحرفان القول عن موضعه في تصريحات متحدثي الثورة السودانية”.

وأضاف البيان أن “التجاوزات المهنية” لم تتوقف عند هذا الحد “بل وفي بعض الأحيان تخرج القناتان الحديث عن سياقه، وتفرغه من محتواه، ليبدو مختلا مرتبكا، الأمر الذي يقصد منه إثارة الفتنة في وسط جماهير شعبنا”.

كما اتهمت الشبكة هاتين القناتين بتبني مواقف ودفوعات وسياسات المجلس العسكري السوداني بشكل كامل.

وطالبت الشبكة هذه القنوات الإعلامية بالالتزام بالشرف الصحفي والمهني وعدم التحول إلى “الأبواق لدوائر إقليمية ودولية تقف ضد الثورة السودانية”. وأشادت بـ “المواقف المشرفة التي أعلنها بعض الصحفيين السودانيين بمقاطعة القناتين”.

على خطى الإنقلابيين في مصر .. عسكر السودان يغلقون مكتب “الجزيرة” والشبكة تستنكر

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شبكة الصحفيين السودانيين تهاجم قناة العربية السعودية”

  1. العربية أو العبرية؟!،لسان حال الأعراب الأشد كفرا ونفاقا؟!،هم ومن يعمل فيها ومن أسسها ومن يمولها من عرق سلالة كبير المنافقين عبد الله بن أوبي بن سلول؟!،العرق دساس؟!،شعار رأس المنافقين قديما:(لئن رجعنا إلى المدينة ليخرجن الأعز منها الأذل)؟!،وشعار من وراء قناة العبرية:(لئن رجعنا إلى عواصم الثورات الديمقراطية العربية الوليدة ليخرجن الأعز منها الأذل)؟!،وبالفعل فقد جعلوا أعزة أهل الحراك أذلة كذلك فعلوا وكذلك يفعلون؟!،قناة الصرف الصحي فاحت نتانتها وصارت عابرة للقارات؟!،قناة المشاء بنميم؟!،قناة هوبلز وهوبلز أشرف منها؟!،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.