شبكة الصحفيين السودانيين تهاجم قناة “العربية” السعودية: “تحرف القول عن موضعه”

1

هاجمت شبكة الصحفيين السودانيين السلوك الإعلامي لبعض القنوات من خلال مواقفها التي وصفتها بغير المهنية والمنحازة ضد الثورة السودانية، وعلى رأسها قناة “ الموجهة من الديوان الملكي.

وخصت الشبكة في بيان لها قناتي “العربية” و”العربية الحدث” اللتين ظلتا “تحرفان القول عن موضعه في تصريحات متحدثي الثورة السودانية”.

وأضاف البيان أن “التجاوزات المهنية” لم تتوقف عند هذا الحد “بل وفي بعض الأحيان تخرج القناتان الحديث عن سياقه، وتفرغه من محتواه، ليبدو مختلا مرتبكا، الأمر الذي يقصد منه إثارة الفتنة في وسط جماهير شعبنا”.

كما اتهمت الشبكة هاتين القناتين بتبني مواقف ودفوعات وسياسات المجلس العسكري السوداني بشكل كامل.

وطالبت الشبكة هذه القنوات الإعلامية بالالتزام بالشرف الصحفي والمهني وعدم التحول إلى “الأبواق لدوائر إقليمية ودولية تقف ضد الثورة السودانية”. وأشادت بـ “المواقف المشرفة التي أعلنها بعض الصحفيين السودانيين بمقاطعة القناتين”.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    العربية أو العبرية؟!،لسان حال الأعراب الأشد كفرا ونفاقا؟!،هم ومن يعمل فيها ومن أسسها ومن يمولها من عرق سلالة كبير المنافقين عبد الله بن أوبي بن سلول؟!،العرق دساس؟!،شعار رأس المنافقين قديما:(لئن رجعنا إلى المدينة ليخرجن الأعز منها الأذل)؟!،وشعار من وراء قناة العبرية:(لئن رجعنا إلى عواصم الثورات الديمقراطية العربية الوليدة ليخرجن الأعز منها الأذل)؟!،وبالفعل فقد جعلوا أعزة أهل الحراك أذلة كذلك فعلوا وكذلك يفعلون؟!،قناة الصرف الصحي فاحت نتانتها وصارت عابرة للقارات؟!،قناة المشاء بنميم؟!،قناة هوبلز وهوبلز أشرف منها؟!،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.