الرئيسيةالهدهدغضب الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد تغريدة عزمي بشارة

غضب الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد تغريدة عزمي بشارة

- Advertisement -

وطن _ أثار الدكتور عزمي بشارة، مدير المركز العربي للأبحاث، غضب الأمير عبدالرحمن بن مساعد  بعدما تغريدة ساخرة أطلقها المفكر العربي عن القمم الخليجية والعربية والإسلامية التي استضافتها المملكة العربية السعودية.

وقال بشارة في تغريدة رصدتها “وطن”، “بقي أن يقترح مستشارو العلاقات العامة العناوين الدعائية التالية: احضر قمة تحظى بقمتين مجانا! أو ثلاث قمم بتذكرة واحدة”، لتنال التغريدة أكثر من 13 ألف تفاعل منذ نشرها أمس السبت.

التغريدة التي لاقت انتشاراً واسعاً وتأييداً من المغردين، اثارت غضب الأمير عبدالرحمن بن مساعد  الذي أطل متطاولاً على بشارة في تغريدتين رصدتهما “وطن”، قائلاً :” “ويصح كذلك من باب الدعاية: أحضر مستشار إسرائيلي واحصل على مئات المرتزقة مجانا”.!!

الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد جنّ جنونه من هذه التغريدات للشيخ حمد بن جاسم

- Advertisement -

وتابع في تغريدة اخرى: “كون عزمي بشارة صاحب القرار في قطر فهو يرى التفاهم معه بشكل مباشر أجدى فباستطاعته تغيير موقف قطر لو أراد.. لذلك هو مستاء من عدم ترؤسه لوفد قطر في قمم مكة ولكن هو يدرك أن ذلك غير ممكن فلا هو خليجي فيحضر قمة الخليج ولا هو عربي (الجنسية) فيحضر مع العرب ولا هو مسلم فيحضر مع المسلمين”.


وكان الملك سلمان دعا في 19 مايو/ أيار، قادة مجلس التعاون لدول الخليج والدول العربية، من أجل عقد قمة خليجية وعربية طارئتين يوم الخميس 30 مايو/ أيار، وذلك من أجل التشاور والتنسيق مع الدول الشقيقة في كل ما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، في ظل الاعتداءات الأخيرة على السعودية والإمارات.

عزمي بشارة عن “اتفاق العار” الذي أعلنه ابن زايد بفخر:”مجرد إشهار لأقل مما هو قائم أصلا”

اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. هالامير الرخمة ولد . الرخمة مدري وش يدور بتغريداته يعني يا محمد بن سلمان تراني موجود مره شاعر ومره مداح ومره كورة يا رخمة يا ولد الرخمة محد شايفك انت في نظر اسرتك مجرد بقره من اسرة خونه قتلة الملك فيصل لاتفرقون عن ابو منشار بشي غرد زي ما يعجبك محد شافك ياللي بالظلام تغمز .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث