الرئيسية » الهدهد » في العشر الأواخر من رمضان .. وسيم يوسف يُثير زوبعة بحديثه عن “إرضاع الكبير” وهجوم واسع عليه!

في العشر الأواخر من رمضان .. وسيم يوسف يُثير زوبعة بحديثه عن “إرضاع الكبير” وهجوم واسع عليه!

وطن  – اختار الداعية الإماراتيأردني الأصل- وسيم يوسف، العشر الأواخر من شهر رمضان، ليثير زوبعةً جديدةً من الجدل بآرائه التي غالباً ما تتسبب في هجومٍ لاذعٍ عليه، بعد حديثه عن قضية “إرضاع الكبير”.

ونشر وسيم يوسف  تغريدة تضمّنت تسجيلاً صوتياً للشيخ محمد الالباني قال فيه: “لم تنقل لنا الوسيلة وأنا أقول شخصيا لا مانع عندي أن يكون الرضاع مباشرة من الحلمة لأنه هذا لا يستلزم ما قد يخطر في بال الناس فتنة، لأن الفتنة عندما يكون في إظهار الثدي العضل الممتلئ قد يكون هنا فتنة وهذا مو ضروري تجي تتكشف قدام منو وانما تكشف مقدار الحلمة هذه الحلمة كما يعلم الأزواج ما هي موضع شهوة لأنها سوداء قاتمة”.

وعلق وسيم يوسف على التسجيل الصوتي “الشيخ الألباني – رحمه الله – يقول إن حديث “إرضاع الكبير “كانت مباشرة من الفم لثدي المرأة وليس عن طريق إناء أبداً! لإنه لا يثير شهوة الرجل.. ما رأيكم بقوله ؟ فرأيكم يهمني جداً”.

وسيم يوسف يعاود الطعن في صحيح البخاري ويثير الجدل بقصة زنا القرد والقردة

وشكك وسيم يوسف في الحديث المنسوب للسيدة عائشة، وسأل المدافعين: “هل ترضى هذا لأمك وأختك؟.. ولماذا تدافعون عن صحة الحديث أكثر من دفاعكم عن أم المؤمنين؟”

 

وقوبل طرح وسيم يوسف لهذه القضية بتعليقاتٍ ساخطة عليه من قِبَل المغردين، الذين تساءلوا عن تعمّده في إثارة هكذا قضية في هذا الوقت بالذات، معتبرين أن هناك قضايا ذات أولوية أكثر من موضوع “إرضاع الكبير”، لتُطرح وتُنقاش وتوضع لها الحلول.

 

ويتعمّد وسيم يوسف، الذي يرى متابعون أنه يُنفذ تعليمات السلطات الإماراتية، لتحقيق أهدافٍ تسعى لها، إثارة قضايا جدلية بغرض حرف أنظار الناس عن المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة للناس.

وكان ليوسف آراء سابقة مثيرة خاصة عندما هاجم الإمام البخاري، وقال إنه “لا يثق إلا بالقرآن ويشكك فى كل الكتب حتى البخارى ومسلم”.

كاتب سعودي يطعن في “البخاري” ويتضامن مع وسيم يوسف: كل من يهاجمه “إخوان”

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “في العشر الأواخر من رمضان .. وسيم يوسف يُثير زوبعة بحديثه عن “إرضاع الكبير” وهجوم واسع عليه!”

  1. هههه. لا غريب في دوله الحمارات والبارات وغسيل الأموال وعصابات المخدرات وتوضيف المرتزقه. وعباد أمريكا وعميل الصهاينه وابوهم البابا فرنسيس… لا تتعجب من ذيلا الحمير يريدو يغسلوو عقول المسلمين.ويخبروهم انهم كانوو في ضلال..يارب اشغلهم في أنفسهم.

    رد
  2. لازم توصحوا ان السيخ وسيم طرح هذا الطرح ليثبت ان صحيح البخاري غير صحيح وفيه المثير من الكذب والدس
    وانا معه اكثر كتاب اضر بالاسللام هوصحيح البخاري

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.