الرئيسية » الهدهد » المرتزقة شيرين سباهي تهذي: سلطنة عُمان تحمي تجارة المخدرات بالكويت “ولديها غواصة تعمل على قطع الذبذبات”

المرتزقة شيرين سباهي تهذي: سلطنة عُمان تحمي تجارة المخدرات بالكويت “ولديها غواصة تعمل على قطع الذبذبات”

وطن – عاودت المرتزقة العراقية شيرين سباهي الموالية للنظام السعودي، للنباح ضد سلطنة عُمان ومهاجمتها بحزمة جديدة من الأكاذيب والمزاعم الهادفة لشيطنة السلطنة دون تقديم أي دليل على هذه الأكاذيب التي اعتاد عليها أقلام ابن سلمان المأجورة.

وزعمت “سباهي” في تغريدة له على تويتر رصدتها (وطن) أن البحرية السلطانية بعُمان تحمي تجارة المخدرات القادمة من إيران إلى الكويت مرورا بالسلطنة.

ودونت ما نصه:”يوجد في مياه الكويت غواصة صغيرة تحمل علم سلطنة عمان تغوص لأعماق كبيرة وتحمل أجهزة قاطعة للذبذبات، هذه شبة متواجد بشكل دائم تغادر للصيانة وتعود منذ سنوات”

المرتزقة “شيرين سباهي” تُسيء مجدداً لعُمان والكويت.. والسبب فوز قطر بكأس آسيا الذي لا زال يؤلمها!

وتابعت المرتزقة العراقية مزاعمها:” مهمتها حماية تجارة المخدرات المتجهة من ايران للكويت مرورا بعمان ومنها لليمن وبعضه سلاح خفيف نحو خلايا البحرين”

ولم تتوقف “سيناريوهات” شيرين سباهي و”أفلامها الفضائية” من نسج خيالها عند هذاالحد، بل زعمت أيضا أن الغواصات الإيرانية تحوم في مياه الكويت منذ سنوات وحتى اليوم منها غواصة تلتقط كل اتصالات لاسلكية وغير لا سلكية وهي متواجدة منذ ٢٠٠٧ تغادر فترة وتعود.

وتابعت:”ومنها غواصة ترافق سفن ملاحة ايران التي تحمل السلاح عبر الكويت ومن ثم مطار الكويت حتى بيروت ويشرف على تأمينها نواب وعائلة الجراح”

وتتبع شيرين سباهي نفس سياسة الإعلامي العراقي سفيان السامرائي، حيث لفت نشطاء إلى تحولهم المفاجيء لمهاجمة قطر بعد الأزمة الخليجية، مؤكدين أن سفيان السامرائي هو الآخر يمثل في موقعه الإخباري وتغريداته وجهة نظر السعودية التي تدعمه بسخاء لمهاجمة خصوم المملكة وتشويه صورتهم.

وبدا واضحا في الفترة الأخيرة الدفاع المستميت لأمثال “سباهي” و”السامرائي” عن المملكة العربية السعودية لدرجة أثارت الاستغراب لدى الكثير من المغردين الذين أكدوا أنهم قد حقق رقما قياسيا في النفاق ينافسون فيه “آل سعود” أنفسهم، في حين اعتبر مغردون أنهم كسعوديين يخجلون من أن “يطبلوا” لبلدهم بهذه الطريقة، موضحين بأن “الرز” يجعلهم يقولون ويفعلون أكثر من ذلك.

كاتب عُماني يُلجم المرتزقة شيرين سباهي بعد تطاولها على السلطان قابوس: متسولة لا تختلف عن “المزروعي وعلاونة”

قد يعجبك أيضاً

19 رأي حول “المرتزقة شيرين سباهي تهذي: سلطنة عُمان تحمي تجارة المخدرات بالكويت “ولديها غواصة تعمل على قطع الذبذبات””

  1. من قدنا يا عمان
    اللي نريد نسويه فيهم نسويه
    وهم ما عليهم إلا النباح والصريخ
    عمان تهرب اسلحه
    عمان اوقفت حرب عمنا ترامب على ايران
    عمان تهرب مخدرات
    عمان …..
    عمان…
    أكملوا صريخكم ونباحكم
    فهو يطربنا كثثثثثثثيييييررررر
    وعاشت بلادي الغاليه.
    هههههههههخخخخععععع

    رد
  2. تكفون ادخلوا حسابها بتويتر وكتبو (سنبووول مايبووول) ???ترا حاضرتني كلبة ال سعود كفار قريش

    رد
  3. عندما تصبح الذاكرة مثقوبة ويسقط منها أصل الإنسان ومنبته،فلا تستغرب أن تسقط منها حقيقتة كإنسان، فدون إدراك منه يخبرك بأعلى صوته أنه بات من دواب الأرض التي تغدو وتروح بأمر راعيها.

    رد
  4. من قدك يا مسقط وعمان ! لا موسيقى في ا الأحمدي ! خخخ الكويت تتهزا فيكم ! قطر العظمة تحميكم من مؤامرات شبكات تجسس الإمارات ! يعني صرتم خيخة ! وزير الخارجية الأمريكي يكلم الحاكم ويأمره بإرسال وزير خارجيتيه لطهران لنقل التهديد والمطالب الأمريكية ! هعععع! عبد الله النفيسي يقول عنكم مطبخ الخليج ! هعععع! الحين تهريب مخدرات وتنصت وتجسس لحساب الفرس! كبيرة ! مسقط وعمان ما في احد ما تندر عليها هذي الأيام ! سمعونا عويلكم وصراخكم ونعيبكم ونعيقكم ونهيقكم يا امعات الأمن المخترق فنحن نطرب لها ! خخخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.