الرئيسية » الهدهد » ردّ مُفحم ومُلجم من الإعلامي العُماني عادل الكاسبي على المسيئين للسلطنة بعد تفجيرات الفجيرة

ردّ مُفحم ومُلجم من الإعلامي العُماني عادل الكاسبي على المسيئين للسلطنة بعد تفجيرات الفجيرة

وطن – ألجمَ الإعلامي العُماني المعروف عادل الكاسبي، المرتزق الأردني يوسف علاونة، الذي تطاول على سلطنة عمان، وكذلك الاصوات المحسوبة على أنظمة خليجية تعرّضت بالاساءة للسلطنة، في أعقاب حادثة السفن الأربعة في ميناء الفجيرة الإماراتي.

وفنّد الإعلامي “الكاسبي” مزاعم وأكاذيب المدعو “علاونة” وحسابات مواقع تواصل اجتماعيّ ضد عُمان.

واكد “الكاسبي” أن اسم سلطنة عمان يُزج به في مثل هذه الحوادث عندما تكون دولة الامارات طرفاً والجمهورية الإسلامية الإيرانية طرفاً آخر.

وحاول علاونة اتهام سلطنة عمان بحادثة السفن الاربعة، بقوله إنه لولا “التساهل العُماني” لما حدثت تلك العمليات.

وقال الاعلامي العماني إن حركة السفن الأربعة كانت مثيرة للشّك، حيث كانت إحدى السفينتين السعوديتين تحمل عناصر أمن مسلحة ومدربة على أي عمليات قرصنة بحرية، مستغرباً في ذات الوقت “اختفاء” مسار السفينة السعودية الثانية من السجل الإلكتروني.

وأضاف أن السفينة النرويجية غادرت المياه الإقليمية العمانية ودخلت المياه الإقليمية الإماراتية في الفجيرة قبل موعدها بسبع ساعات، بينما السفينة الاماراتية فكانت تتوقف عن السير كل 20 دقيقة.

المرتزق “يوسف علاونة” يحاول النّيل من سلطنة عُمان وإشعال الفتنة الطائفية .. كاتب عُماني ينذره ويتوعده بردّ سيُعرّيه

ونوه الى نقطة مهمة تتمثل في أن عمليات التخريب للسفن جرت منطقة ذات كثافة ملاحية، متسائلاً عن دلالة هذا الأمر.

وقال الكاسبي إن “المستأجرين” من أمثال “علاونة” يخرجون لتبرير فشل القيادات عبر التدخل العماني تارةً، والتساهل العماني تارةً أخرى، وكذلك تقارب السلطنة مع بعض الدول. وختم مؤكداً على أن سلطنة عمان قيادةً وشعباً أكبر وأعظم مما يذكر ضدها.

وكان “علاونة” خرج في فيديو مهاجماً لغة بيان سلطنة عمان الذي دعته فيه إلى “تجنب أية مسببات تمس أمن واستقرار المنطقة”، وأعربت عن “أسفها البالغ ورفضها تلك الحوادث غير المسؤولة”.

وأكدت سلطنة عمان في بيانها أهمية “تضافر الجهود الإقليمية والدولية من أجل سلامة الملاحة البحرية، وتجنب أية مسببات من شأنها المساس بأمن واستقرار المنطقة”.

المرتزق يوسف علاونة يعاود التطاول على سلطنة عمان .. وهذا ما ادّعاهُ عن علاقتها مع إيران لـ”إضعاف السعودية”!

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “ردّ مُفحم ومُلجم من الإعلامي العُماني عادل الكاسبي على المسيئين للسلطنة بعد تفجيرات الفجيرة”

  1. رد مهزوز كالعادة من صبيان الأمن المخترق وكلام مكتوب فقط يقوم بإلقائه ! خخخخ! من الأفضل أن يتفرغ لنشر صور مثل تلك التي نشرها عن احتفال مستشفى خاص معظم من في الاحتفال هنود ! يعني ما قدر يعرف أن الاستثمار خاص ولا دخل للحكومة فيها ولا حتى التعمين طبق في المستشفيات الحكومية فماذا تريد من مال هندي العماني مجرد واجهة؟ خخخخخخ! مثل هذه الأشكال تفضح عمل الأمن المخترق اكثر مما تخدمه! هاهاها هععععع1خخخخخ!

    رد
  2. كس بيته وبيت من رباه الغبن الدعي السافل المنحط الجبان الحقود السفله عديم الشرف المرتزق الدنيء عليه لعنة الله . خلاص ما أقدر أتمالك نفسي هزاب مافيه دم نجس باع نفسه وشرفه وضميره الجبان. موت غيض وحسد الله يلعنك ليوم الدين

    رد
  3. يا موقع وطن يا أن تحذفوا التعليق المسيء أم ان تسمحوا بالرد عليه عدم نشر ردي عليه يؤكد التواطؤء مع مداخلات مسقط وعمان المسيئة وهي تسيء لموقعكم

    رد
  4. صاحب التعليق رقم 3 : دائما اللقطاء من لا أصل لهم مثلك يكون هكا كلامهم مستوى من الانجطاط والحقارة وهي بيئتكم ومنبتكم وأصل تربيتكم ورغم كل الأقنعة التي تريدون لبسها إلا ان الله تعالى يفضحكم على الملأ ! لا نلوم من على هذه الشاكلة حتى المجاري لفظتكم ! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.