الرئيسيةالهدهدعُمان قدّمت 60 قاطرة غذائية لسكان المهرة قبل رمضان ولم يعلم أحد...

عُمان قدّمت 60 قاطرة غذائية لسكان المهرة قبل رمضان ولم يعلم أحد .. بينما الهلال الأحمر الإماراتي يُهين فتاة مقابل كيس خبز!

- Advertisement -

وطن – تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعيّ، صورةً، تُظهر موظفاً بالهلال الأحمر الإماراتي وهو يسلم فتاة يمنية في “الحديدة”، كيس خبز، ثمّ يقوم بتصويرها، ما اعتبره ناشطون إهانة إماراتية متعمدة لنساء اليمن، وأثار غضباً واسعاً.

وعبّر الشاعر والناشط اليمني محمد عبدالله المسمري، عن غضبه من تصرف موظف الهلال الأحمر الإماراتي.

وقال مستنكراً تصرفات الإماراتيين: “أخذتم الموانئ والجُزر، وحاصرتم وقتلتم الشعب اليمني، وتآمرتم علينا، يا سفلة يا أبناء السفلة، وتأتون لتصوروا فتاة يمنية بيدها كيس خبز”.كما قال

الإمارات تتعهد بتأمين الزي المدرسي لطلاب اليمن مقابل رفع صور شيوخها فقط لا غير!

- Advertisement -

وقال إن سلطنة عمان قدمت لمحافظة المهرة قبل شهر رمضان أكثر من 60 قاطرة بها مواد غذائية، ولم يسمع أحد عن هذا الأمر، بينما الإماراتي تعمّد تصوير الفتاة اليمنية وهو يسلمها كيس خبز، وبيدها بطاقة الهلال الأحمر الإماراتي.

واعتبر “المسمري” أن اليهود والنصارى والمجوس وحتى البوذيين لا يتعاملون، كما تتعامل الإمارات مع شعوب الدول الأخرى.

وقال: “والله إني انتظر أن يحلّ بكم يا أبناء زايد ما حلّ بقوم عادٍ وثمود”.

- Advertisement -

ضباط عيال زايد يتخفون تحت غطاء الهلال الأحمر.. “شاهد” الإماراتيون يدمرون اليمن صباحاً ويرقصون طرباً مساءً

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. كل هذا الكلام من وأذى سواء أبو 60 قاطرة أو كيس خبز ! وللعلم هناك في مسقط وعمان وفي هذا الشهر الكريم رمضان جوعى عمانيين لا يلقون ما يأكلونه والأسعار نار واستغلال ودائما الأقربون أولى بالمعروف 1 لكن في مسقط وعمان كل شي عكس ! خخخخخخ!

  2. طلع قليل الخلق والدين يحكي لأن الموضوع يمس معزبيه الله ياخذك أخذ عزيز مقتدر انت والي وراك في هالشهر الكريم ويسلم اليمن من عبثكم و اطماعكم وينصرهم على عدوهم وعدو الدين والمسلمين ومن عاثوا في أرضهم وأرض المسلمين فسادا انه على كل شي قدير

  3. طبع المنافق غير المتربي دائما خو تملق السلطة حتى وإن كان أول المذلولين من تلك السلطة لكنها من طباع العبيد نسأل الله العلي القدير أن ينتقم منهم شر انتقام ويذلهم ويفضحهم على رؤوس الخلائق كما فضح حكومتهم في هرولتها وتذللها لإسرائيل وأصبحت مضحكة لكل من هب ودب والله يسلم اليمن من مؤامراتهم السرية مع أسيادهم وحكامهم الفعليون البريطانيون ! اللهم آمين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث