الرئيسية » الهدهد » شيخة قطرية تسخر من عائض القرني: نعرف أنك مسكين وتخشى على نفسك وأهلك من المنشار

شيخة قطرية تسخر من عائض القرني: نعرف أنك مسكين وتخشى على نفسك وأهلك من المنشار

سخرت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، من تصريحات الداعية السعودي المقرب من الديوان الملكي، عائض القرني، التي نافق فيها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وهاجم قطر وتركيا.

وقالت آل ثاني في تغريدة رصدتها “وطن”، ( لا غرابة يالقرني في تصريحاتك هذه، فأولاً: انت مسكين، تخاف على نفسك وعلى أهلك وعلى رزقك من المنشار، وقد اتضح إنك كالكثير من غيرك “علماء السلطان، علماء النفاق”.

ثانياً- والكلام لها- من سرق جهد غيره بكتاب لا “تحزن” يمكنه أن يكذب ويسرق الحقيقة!، مضيفة :” نحن نقول يا عايض “لن نحزن” إن الله معنا”.

وفي تصريحاتٍ أثارت غضباً واسعاً، وأكدت أنه أحد الأدوات التي يستخدمها الديوان الملكي السعودي، أعلن القرني تغيير منهجه السابق، معلناً إعتذاره للمجتمع السعودي باسم “الصحوة” عن مرحلة “التشدد”، قائلاً إنه الان مع “الاسلام المنفتح” الذي ينادي به ولي العهد محمد بن سلمان.

وقال عائض القرني إن الصحوة حرمت الناس من الفرح واهتمت بالمظهر.

وأعلن “القرني” أنه سيسخر قلمه في خدمة مشروع ولي العهد في ما أسماه “الاعتدال”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “شيخة قطرية تسخر من عائض القرني: نعرف أنك مسكين وتخشى على نفسك وأهلك من المنشار”

  1. وقال عائض القرني إن الصحوة حرمت الناس من الفرح واهتمت بالمظهر.

    الصحوه اهتمت بالمظهر : صحيح %100 ومن انتاجها ثوب قصير شماغ بدون عقال وعقل خاوي مثل القرني

    رد
  2. اصلا ما تبع حائض القرني الا الهبل والسذج وما صدقه الا الاغبياء وكل المشائخ بلا استثناء مجرد مرزقة باسم الدين استحوذو علي الزكوات والصدقات والاعطيات وبنو القصور وملكو السيارات واغتنو من الاشرطة السمعية والمؤلفات (المسروقة ) حتي اتخمو وحينما اتي من يفضحهمر علي رؤس الاشهاد تساقط اللصوص كالذباب واحدا تلو الاخر لعل وعسي ان ينعم الدجالون باعطات المرحلة القادمه ومافيه مشكله نحول الدين الي كباريه من اجل عيون المرحلة القادمه .

    رد
  3. شيخة قطرية تسخر من عائض القرني: نعرف أنك مسكين وتخشى على نفسك وأهلك من المنشار!يا شيخة يقول المثل من خاف سلم!وليس كل الدعاة صادقون بما يحدثون! فلقد شاهدت احدهم على جبهات الحرب الاهلية السورية وهو يقول اخشى ان اتمنى الشهادة فتكتب لي وهرب ضاحكا!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.