الرئيسية » الهدهد » حسن نصرالله يهزّيء السعوديين ويسخر من الملك سلمان ويؤكد أنه يكرهه من أعماق قلبه!

حسن نصرالله يهزّيء السعوديين ويسخر من الملك سلمان ويؤكد أنه يكرهه من أعماق قلبه!

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله إن لا يحبّ الملك سلمان بن عبد العزيز، مؤكداً أنه يكرهه من أعماق قلبه.حسب تعبيره

وبلهجةٍ ساخرة قال نصرالله إن قلبه احترق على الملك سلمان حينما سمع كلام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخير عنه والذي فيه وجّه فيه إهانات رسمية للعاهل السعودي. ما أثار ضحك وتصفيق الحضور الذين كانوا يتابعون كلمته بذكرى مقتل القيادي في الحزب “مصطفى بدر الدين” بسوريا.

وتساءل نصرالله: “هالقد الإذلال، والمهانة، والمسح، والإنسحاق .. أين العروبة والاسلام والحرمين الشريفين، أين العشائر والقبائل”.

وقال نصرالله إن السعودية تردّ على أي مسؤول في لبنان يخرج وينتقد المملكة، بينما لا يتجرؤون على الردّ على “ترامب”.

ووجه نصرالله حديثه للقيادة السعودية قائلاً: “ترامب أهان ملككم ومملكتكم.. ردوا”.

وسخر نصرالله من السعوديين قائلاً: “اهل القبور يتكلموا أكثر منكم”.

وكان ترامب ذكر في تجمع بولاية ويسكونسن شرقي أميركا أنه اتصل بالملك، وقال له “أيها الملك، لقد أنفقنا الكثير ونحن ندافع عنك، وأنت تملك الكثير من المال”، حينها قال ملك السعودية “لكن لماذا تتصل بي؟ لا أحد أجرى معي اتصالا كهذا في السابق”، فقال ترامب “هذا لأنهم كانوا أغبياء”.

ومضى الرئيس الأميركي بالقول “السعودية دولة ثرية جدا، ندافع عنها، ونقوم بتمويلها، ليس لديها سوى النقود، وهي تشتري الكثير منا (..)، هناك أشخاص يريدون مقاطعة السعودية، في حين أنها اشترت منا ما قيمته 450 مليار دولار، لا أريد أن أخسرها”.

https://www.facebook.com/watanserb/videos/378244622903165/

وكان الرئيس ترامب تحدثت ثلاث مرات على الأقل في تجمعات سابقة السنة الماضية عن تفاصيل اتصاله بملك السعودية، ومطالبته السعودية بدفع مزيد من الأموال نظير الحماية الأميركية لبلاده.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حسن نصرالله يهزّيء السعوديين ويسخر من الملك سلمان ويؤكد أنه يكرهه من أعماق قلبه!”

  1. وأنت تتعرض يوميا للإذلال من روسيا وإسرائيل وإيران وتصمت وتبلع الإهانة ! قوافل الأسلحة تقصفها إسرائيل ! الروس يذلوكم ومن ثم إيران تذلكم ! تقتلوا الشعب السوري وتهربوا من أمام الصهاينة! المجرم بشار نفسه باعكم للروس بأبخس الاثمان وحالكم ليس أقل سوءا من السعودية فلماذا الضحك على الآخرين؟ أمر عجيب ! حالتكم مأساوية وتسلون عن أنفسكم بالآخرين!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.