الرئيسية » الهدهد » رئيس الموساد الاسرائيلي “شخصياً” يقود عملية تحسين العلاقات مع الإمارات وألتقى هذه الشخصيات

رئيس الموساد الاسرائيلي “شخصياً” يقود عملية تحسين العلاقات مع الإمارات وألتقى هذه الشخصيات

وطن – قالت قناةكان” الإسرائيلية، إن رئيس الموساد الاسرائيلي، يوسي كوهين، يقود عملية تجسين العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضافت القناة الاسرائيلية أن كوهين هو من نسق عملية مشاركة إسرائيل في مهرجان “إكسبو 2020” الذي يعقد في إمارة دبي بالإمارات.

“نتنياهو” يكشف لأول مرة عن دور “ابن سلمان” في اتفاقات التطبيع مع إسرائيل ويشكره

 

وأكدت القناة في تقرير متلفز نشرته مساء الثلاثاء، وفق ما نقلت عنها وكالة “معا” المحلية، أن “كوهين” اجتمع مؤخرا، بشكل سري بعدة شخصيات رسمية إماراتية، بهدف تحسين العلاقات بين البلدين، مشيرة إلى أن هذه الاجتماعات التي يجريها “كوهين” مع شخصيات إماراتية، تأتي رغم عدم وجود علاقات دبلوماسية رسمية تربط بين البلدين.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “رئيس الموساد الاسرائيلي “شخصياً” يقود عملية تحسين العلاقات مع الإمارات وألتقى هذه الشخصيات”

  1. ايش العجب ؟ العلاقات العربية -الإسرائيلية لازم تمر من مسار الموساد! ما نفسه هذا الشخص اليهودي كان ضمن وفد نتنياهو في زيارته لمسقط وعمان والرقص والهز لتلك الزيارة ! وكان رئيس الموساد في الصورة في تلك الزيارة وفرح المسقطيين العمانيين فرحا لا مثيل له! حلال على مسقط عمن وحرام على الامارات! خخخخخ!

    رد
  2. وماذا تنتظر من راقصون رجال ونساء لنتنياهو وكاتس ومتسللون عبر الأنفاق والسراديب ومهرولون للإنبطاح والتطبيع وتقديم التنازلات وفتح الأجواء للعدو الصهيوني ! وشحاتي الرز من الفرس الصفويين وخدم للهندوس ! وفوق ذلك مستعمرون من قبل الإمبراطورية الحقيقية بريطانيا إلى ما شاء الله تعالى ! عيونهم على الآخرين وهم فضيحتهم بجلاجل ! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.