الرئيسيةالهدهدرئيس الموساد الاسرائيلي "شخصياً" يقود عملية تحسين العلاقات مع الإمارات وألتقى هذه...

رئيس الموساد الاسرائيلي “شخصياً” يقود عملية تحسين العلاقات مع الإمارات وألتقى هذه الشخصيات

قالت قناة “كان” الإسرائيلية، إن رئيس الموساد الاسرائيلي، يوسي كوهين، يقود عملية تجسين العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضافت القناة الاسرائيلية أن كوهين هو من نسق عملية مشاركة إسرائيل في مهرجان “إكسبو 2020” الذي يعقد في إمارة دبي بالإمارات.

وأكدت القناة في تقرير متلفز نشرته مساء الثلاثاء، وفق ما نقلت عنها وكالة “معا” المحلية، أن “كوهين” اجتمع مؤخرا، بشكل سري بعدة شخصيات رسمية إماراتية، بهدف تحسين العلاقات بين البلدين، مشيرة إلى أن هذه الاجتماعات التي يجريها “كوهين” مع شخصيات إماراتية، تأتي رغم عدم وجود علاقات دبلوماسية رسمية تربط بين البلدين.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. ايش العجب ؟ العلاقات العربية -الإسرائيلية لازم تمر من مسار الموساد! ما نفسه هذا الشخص اليهودي كان ضمن وفد نتنياهو في زيارته لمسقط وعمان والرقص والهز لتلك الزيارة ! وكان رئيس الموساد في الصورة في تلك الزيارة وفرح المسقطيين العمانيين فرحا لا مثيل له! حلال على مسقط عمن وحرام على الامارات! خخخخخ!

  2. ماذا تأمل من تائهون جلبو السيخ والبوذ والهندوس!
    هنا اصبح الكلام نقطة آخر السطر

  3. وماذا تنتظر من راقصون رجال ونساء لنتنياهو وكاتس ومتسللون عبر الأنفاق والسراديب ومهرولون للإنبطاح والتطبيع وتقديم التنازلات وفتح الأجواء للعدو الصهيوني ! وشحاتي الرز من الفرس الصفويين وخدم للهندوس ! وفوق ذلك مستعمرون من قبل الإمبراطورية الحقيقية بريطانيا إلى ما شاء الله تعالى ! عيونهم على الآخرين وهم فضيحتهم بجلاجل ! خخخخخخ!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث