إيحاءات جنسية وترويج للشذوذ.. “شاهد” سعودية تفجر موجة غضب واسعة بفيديو دعائي مثير

2

تسببت فتاة سعودية بموجة غضب واسعة في المملكة، بعد نشرها فيديو على سناب شات تروج فيها لمنتج تجميلي خاص بالمساج، حيث استخدمت في حديثها كلمات خادشة وعبارات اعتبرها ناشطون غير لائقة وتعد بمثابة دعوة للشذوذ.

السعودية التي يحمل حسابها اسم “بدور البراهيم” ظهرت في المقطع المتداول على نطاق واسع، تروج لمنتج (زيت مساج) وتدعوا الشباب والبنات لاستخدامه بطريقة اعتبرها النشطاء دعوة صريحة للشذوذ والمثلية.

ودشن سعوديون وسمين تحت عنوان “#بدور_البراهيم” و “#بدور_البراهيم_تدعو_للشذوذ” شنوا فيه هجوما عنيفا على الفتاة السعودية واتهموها بنشر الفساد وإثارة الغرائز والتحريض على الفجور وطالبوا السلطات بمحاسبتها.

من جانبها أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن اتخاذها الإجراءات النظامية لاستدعاء مسوقة عبر وسائل التواصل الاجتماعية والشركة المسوقة لمنتج تجميلي؛ بسبب إعلان يتضمن مخالفات لنظام التجميل.

وكانت المسوقة نشرت الإعلان عن المساج والمنتج عبر برنامج سناب شات.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of ابو ناصر
    ابو ناصر يقول

    هذا الزيت مش للمساج هذا للمحنه وقلة الحياء والفجور لعن الله من فتح لكم باب الفجور والسفور والرذيلة ولعن الله من عاونه وساعده بالقول او بالفعل او بالفتوي . المملكة الي الحضيض مع الاسف .ويقولون رجال الجزيره ثارت كل الشعوب العربيه تقريبا بكل رجولة وشجاعه ضد الفسدة واللصوص الا دجاج السعودية لازالو بالشعر والمديح والعنتريات واعراضهم تنتهك تف علي مراجلكم .

  2. Avatar of عبد المجيد بطبط
    عبد المجيد بطبط يقول

    زيت مع نكهه طيبه لدعك و تمسيج المناطق الحساسه
    الله الله
    بعدين وصف الشعور وكأنه سشوار ينفخ هواء سخن على محل التدليك
    وبخاصه للبنات اللي عندهن برود
    نحن وين عايشين
    والله اكاد لا اصدق ما اسمع
    يافرحة السعوديه ويا فرحة ال سعود
    رجال مملكة ال قرود شاطرين فقط بأكل الكبسه وترباية الكروش
    حتى مع نسائهم فاشلين , افرح يا البي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More