الرئيسية » الهدهد » هذه حقيقة موافقة سلطنة عمان على إقامة “السوبر العماني” في مدينة العين بالإمارات

هذه حقيقة موافقة سلطنة عمان على إقامة “السوبر العماني” في مدينة العين بالإمارات

وطن- نفى الاتحاد العماني لكرة القدم الأنباء المتداولة عن اتفاق مع نظيره الإماراتي لاستضافة السوبر العماني في مدينة “العين” الإماراتيّة.

جاء نفي الاتحاد العماني رداً على ما نشرته جريدة “عُمان” عن الاتفاق بين الجانبين لاستضافة السوبر العماني في العين، مؤكداً أن الاجتماع الذي عقد بين  رئيس الاتحاد سالم بن سعيد الوهيبي وأعضاء الاتحاد وعدد من المعنيين، مع وفد من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة عارف العوانه، كانا اجتماعاً تشاورياً فقط.

فيديو لطفل عُماني يُشعل المواقع ومسؤولون يطلبون استضافته .. ووالده يكشف القصة

كانت صحيفة “الشبيبة” العُمانية، ذكرت السبت، أن زيارة وفد مجلس أبوظبي الرياضي تأتي بناءً على العرض الذي تلقاه اتحاد الكرة العُماني من نظيره الإماراتي باستضافة كأس السوبر العماني بين بطلي الدوري والكأس.

وأشارت إلى أن الاتحاد العُماني يدرس إقامة مباراة السوبر بين صور المتوّج بطلاً للكأس وبطل الدوري الذي سيحدد بنهاية الموسم الجاري، وذلك لأول مرة خارج حدود السلطنة. فيما أبدى مغرّدون عمانيون رفضهم للطلب الإماراتي.

خطوة إماراتية أثارت جدلاً بعد محاكمة خلية التجسس .. وفد جاء من أبوظبي إلى عُمان لهذا السبب

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هذه حقيقة موافقة سلطنة عمان على إقامة “السوبر العماني” في مدينة العين بالإمارات”

  1. طيب ايش رأيكم تقام في تل أبيب؟ وحضور سيدكم الكبير نتنياهو ! خخخخخ! ستتحول عمان يومها إلى مظاهرات فرح جنونية ! هي دائما ثنائية الأسياد والعبيد ! مسقط وعمان وفروض الطاعة لأسيادهم إسرائيل ونتنياهو! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.