هكذا علّق بروفيسور عُماني على إلغاء وفد إسرائيلي زيارته للبحرين لأسباب أمنية

2

علّق البروفيسور العماني والعميد السابق بجامعة السلطان “قابوس” الدكتور حيدر اللواتي على إلغاء وفد إسرائيلي برئاسة وزير الاقتصاد زيارةً للبحرين لدواع أمنية بعد احتجاجات في البحرين.

وقال “اللواتي” إنه “رغم تفوق الكيان الصهيوني اقتصاديا وعسكريا الا انه يشعر بضعف، لانه يفتقد التفوق الحقيقي وهو ضمان الطمأنينة لشعبه ليطمأن على مستقبله الامني والاقتصادي”.

وأضاف أنه “بينما المقاومة الفلسطينية ومعها الشعوب، رغم الضعف المادي والاقتصادي وشدة التآمر، مطمئنة بقضيتها وهذا هو مصدر قوتها!”.

https://twitter.com/DrAl_Lawati/status/1117821957284737024

وقال وزير الخارجية الاسرائيلي يسرائيل كاتس، إن القرار بعدم المشاركة جاء لاعتبارات سياسية خاصة بوزير الاقتصاد إيلي كوهين.

وقال كاتس في مقابلة مع القناة الاسرائيلية (13)، مساء أمس الأحد: “السبب هو الاعتبارات السياسية للوزير إيلي كوهين”.

وأضاف كاتس: “كان عليه أن يقرر ما إذا كان سيذهب إلى البحرين، هذه رحلة مهمة للغاية. ومن أجل تعظيم إنجازاته في الانتخابات، أعتقد أنه قرر إلغاء مشاركة الوفد في هذا المرحلة”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of رمضان السويحلى
    رمضان السويحلى يقول

    الله لا تردهم ولا تصدهم قرود الجزيرة البحرين التبع الامعه ذيول للسعودية والامارات واكبر عملاء لاسرائيل وامريكا يارب يارب انصر الشيعه المظلومين يارب انصر المظلومين لانه بكل صراحة الشيعة هم اهل البحين ام ال ثانى فهم محتلين للبحرين

  2. Avatar of هزاب
    هزاب يقول

    طيب ما مشكلة روح أنت وصاحبك بن علوي وطمأنهم ! وأعطهم الأمان ! على الآخرين التعليقات على طول ومباشر! يا ليتك علقت على تصريحات السخيف العميل التافه بن علوي! وين كنت يومها؟ في إجازة ؟ ونحن نعرف إنك ما تغادر الفضاء الإلكتروني تتبعا لأخبار الامارات والسعودية! لما يوصل أخبار هرولة وتطبيع وانبطاح بلادك على طول هروب! خخخخخخ! بس ما عليه اللي من بلد فأر السراديب هكذا يكون طبعه وتصرفاته ! بس خليك في أخبار الشيعة وشتم الامارات والسعودية لأنها ماركة مسجلة لك! ويبدو أنك من نفس طينة الحقير جرذ السراديب! والطيور على أشكالها تقع! خخخخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More