الرئيسية » الهدهد » هكذا علّق بروفيسور عُماني على إلغاء وفد إسرائيلي زيارته للبحرين لأسباب أمنية

هكذا علّق بروفيسور عُماني على إلغاء وفد إسرائيلي زيارته للبحرين لأسباب أمنية

وطن- علّق البروفيسور العماني والعميد السابق بجامعة السلطان “قابوس” الدكتور حيدر اللواتي على إلغاء وفد إسرائيلي برئاسة وزير الاقتصاد زيارةً للبحرين لدواع أمنية بعد احتجاجات في البحرين.

وقال “اللواتي” إنه “رغم تفوق الكيان الصهيوني اقتصاديا وعسكريا الا انه يشعر بضعف، لانه يفتقد التفوق الحقيقي وهو ضمان الطمأنينة لشعبه ليطمأن على مستقبله الامني والاقتصادي”.

وأضاف أنه “بينما المقاومة الفلسطينية ومعها الشعوب، رغم الضعف المادي والاقتصادي وشدة التآمر، مطمئنة بقضيتها وهذا هو مصدر قوتها!”.

محكمة بحرينية “طلعت بسواد الوجه” بعدما رفضت دعوة تطالب بعدم منح تأشيرات دخول لوفد إسرائيلي.. والوفد يلغي زيارته!

وقال وزير الخارجية الاسرائيلي يسرائيل كاتس، إن القرار بعدم المشاركة جاء لاعتبارات سياسية خاصة بوزير الاقتصاد إيلي كوهين.

وقال كاتس في مقابلة مع القناة الاسرائيلية (13)، مساء أمس الأحد: “السبب هو الاعتبارات السياسية للوزير إيلي كوهين”.

وأضاف كاتس: “كان عليه أن يقرر ما إذا كان سيذهب إلى البحرين، هذه رحلة مهمة للغاية. ومن أجل تعظيم إنجازاته في الانتخابات، أعتقد أنه قرر إلغاء مشاركة الوفد في هذا المرحلة”.

يوسف بن علوي يزور طهران لسبب غير معلن والأكاديمي العُماني حيدر اللواتي يتوقع أن هذا الأمر هو سبب الزيارة

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هكذا علّق بروفيسور عُماني على إلغاء وفد إسرائيلي زيارته للبحرين لأسباب أمنية”

  1. الله لا تردهم ولا تصدهم قرود الجزيرة البحرين التبع الامعه ذيول للسعودية والامارات واكبر عملاء لاسرائيل وامريكا يارب يارب انصر الشيعه المظلومين يارب انصر المظلومين لانه بكل صراحة الشيعة هم اهل البحين ام ال ثانى فهم محتلين للبحرين

    رد
  2. طيب ما مشكلة روح أنت وصاحبك بن علوي وطمأنهم ! وأعطهم الأمان ! على الآخرين التعليقات على طول ومباشر! يا ليتك علقت على تصريحات السخيف العميل التافه بن علوي! وين كنت يومها؟ في إجازة ؟ ونحن نعرف إنك ما تغادر الفضاء الإلكتروني تتبعا لأخبار الامارات والسعودية! لما يوصل أخبار هرولة وتطبيع وانبطاح بلادك على طول هروب! خخخخخخ! بس ما عليه اللي من بلد فأر السراديب هكذا يكون طبعه وتصرفاته ! بس خليك في أخبار الشيعة وشتم الامارات والسعودية لأنها ماركة مسجلة لك! ويبدو أنك من نفس طينة الحقير جرذ السراديب! والطيور على أشكالها تقع! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.