الرئيسية » الهدهد » هكذا سخر كوميدي أردني شهير من تكريم السعودية سمية الخشاب بختم الرسول

هكذا سخر كوميدي أردني شهير من تكريم السعودية سمية الخشاب بختم الرسول

وطن- سخر المدوّن الأردني الشهير على مواقع التواصل الاجتماعيّ، ضياء عليان، قيام السعودية بتكريم الممثلة المصرية سمية الخشاب بـ”ختم الرسول”.

وقال الكوميديان ضياء عليان في فيديوهات ساخرة نشرها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعيّ: “الحمدلله ان ترامب ليس مسلماً .. لأنه من الممكن ان يعطوه مكة والمدينة .. والذي يريد التقديم لأداء العمرة يقدمها في واشنطن”.

وأضاف: “لو أن هيفاء وهبي تأتي للسعودية ماذا ستعطونها؟؟ .. اذا الي بترقص اعطيتوها ختم الرسول، اللي بتسوي كل شيء حتعطوها إيه”.

وأثار تكريم جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، الفنانة المصرية سمية الخشاب، بـ “ختم الرسول”، غضباً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

جاء تسليم الخشاب، “ختم الرسول”، خلال تكريمها عن أغنيتها “بتستقوي”.

وقالت ” الخشاب” عبّر صفحتها على “فيس بوك”: “شكرًا على دعمكم، فرحانة إني موجودة في السعودية”.

ونشر ناشطون صوراً لـ”الخشاب”، وهي تستلم “ختم الرسول”، وعلّقوا بعباراتٍ غاضبة، ومستنكرة لقيام المسؤولين السعوديين بهذا الفعل.

بعد تكريمها في السعودية بـ”ختم الرسول” .. سمية الخشاب تظهر في سوريا

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هكذا سخر كوميدي أردني شهير من تكريم السعودية سمية الخشاب بختم الرسول”

  1. ما تضلمهاش كانت تؤدى فى العمرة بعد طبعا ان ادت الرقصة المشهوره فى جده بعدين فندق الريتز عند محمد بن زلمان ثم مكه لمسح ذنوبها وتاتى بعد طلاقها من زوجها ” العمرة بدون محرم موش حرام ” فتوى من شيخ سعودى من شيوخ الحرمين . بعد ما سمعت سميه الخشاب الفتوى – قررت اداء العمره وتفكر فى اداء الحج

    رد
  2. لقد أصبح المنكر معروف والمعروف منكر في بلاد تشرف بولادة أحسن خلق الله على هذه المعمورة على الإطلاق حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم في أراضيه وتواجد بيت الله الحرام فيه، حسبنا الله ونعم الوكيل مما تقترفوه في حق الله عز وجل وحبيبنا النبي المصطفى صلوات الله عليه وسلم وفي كافة المسلمين، حسبنا الله ونعم الوكيل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.